آخر الأخبار

بعد السقوط الأوروبي المدوي.. أسماء كبيرة مرشحة لخلافة فالفيردي في برشلونة - #سبورت

 #سبورت 09/05/2019 

ليفربول يحقق المعجزة ويقصي برشلونة
حقق ليفربول المستحيل، وعوَّض خسارته ذهابًا أمام برشلونة بثلاثية نظيفة في الكامب نو، ليفوز عليه إيابًا برباعية نظيفة في الأنفيلد، ويتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا.
تفوَّق يورجن كلوب بشكل كاسح وتجاوز صعوبات عديدة، بينما لم يتعلم المدير الفني لبرشلونة إرنستو فالفيردي من درس العام الماضي في زوايا فنية كثيرة وخرج للمرة الثانية على التوالي بذات الطريقة على يد كل من روما الإيطالي وليفربول الإنجليزي.
هذا وأصبح مستقبل فالفيردي على المحك بعد هذا الفشل الأوروبي حيث من المقرر أن تتم إقالته في نهاية الموسم.

كلوب استغل نقاط ضعف برشلونة بذكاء
في المقابل كشفت معلومات صحفية أن يورغن كلوب لاحظ في مباراة الذهاب أمام برشلونة أن لاعبي برشلونة يتجهون للحكم للاحتجاج عند كل ركلة ثابتة تحسب ضدهم .
كلوب طلب من لاعبيه تنفيذ الضربات الثابتو بسرعة حيث لا يكون فريق متمركز بشكل صحيح وهو ما كان عندما نجح ألكسندر أرنولد في تنفيذ ركلة ركنية باتجاه أوريغي الذي اودعها الشباك محرزا الهدف الرابع حيث كان وحيدا وبعيدا عن مراقبة أي لاعب في منطقة الجزاء.
أمر آخر نجح كلوب في قراءته وهو طلبه من جامعي الكرات حول الملعب سرعة ارجاع الكرة للاعبي ليفربول ليتنسى لهم الوقت في تنفيذ الركلات الثابتة بسرعة .

أسماء كثيرة مرشحة لتولي تدريب برشلونة
من هم أبرز المرشحين لتولي الإدارة الفنية لنادي برشلونة بعد الاخفاق والخروج بطريقة دراماتيكية للسنة الثانية على التوالي 

تين هاغ مرشح لتدريب بايرن ميونيخ بقوة 
أفادت تقارير صحفية ألمانية أن بايرن ميونخ يراقب عن كثب تطور مستوى إيريك تين هاغ، مدرب أياكس، وتراه كمدير فني محتمل مستقبلاً.
ويقود تين هاغ أياكس لموسم مميز حيث بلغ نصف نهائي دوري الأبطال، ونهائي كأس هولندا، وتصدر الدوري المحلي قبل جولتين من النهاية.
وسبق لتين هاغ العمل مع فريق بايرن للهواة، ثم رحل لقيادة أوتريخت، وأثناء فترته ساعد مدرب الفريق الأول وقتها بيب جوارديولا.
وأشار التقرير أن بايرن وتين هاغ يرتبطان بعلاقة طيبة رغم رحيله وقتها بسبب فشله في قيادة الفريق للصعود للدرجة الأعلى. 

ريال مدريد يخطط لجعل مبابي اللاعب الأغلى
ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن نادي ريال مدريد قدم عرضا مغريا لباريس سان جيرمان لشراء نجم هجومه الشاب كيليان مبابي.
وقالت "ذا صن" نقلا عن مصادر إعلامية فرنسية، إن النادي الملكي يرغب بضم مبابي مقابل 280 مليون يورو.
وأشارت، إلى أن عرض الريال يفوق بكثير ذلك الذي دفعه باريس في صيف 2017 لضم البرازيل نيمار دا سيلفا من برشلونة (222 مليون يورو)، هي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النادي الكتالوني، ليصبح مبابي حال إتمامها اللاعب الأغلى على كوكب الأرض.

ثورة في صفوف آرسنال وأسماء كبيرة ترحل
يُخطط آرسنال لثورة داخل صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بالاستغناء عن الكثير من اللاعبين.
وقالت أنباء صحفية أن هناك ما لا يقل عن 5 نجوم كبار مرشحين للخروح من ملعب الإمارات، من ضمنهم الألماني مسعود أوزيل، والأرميني هينريك مخيتريان.
ويبدو أن الفشل في الحصول على المركز الرابع، وحجز مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد، قد يكون السبب وراء التخلص من هؤلاء اللاعبين.
ويُعتبر الدولي المصري محمد النني من اللاعبين غير المرغوب فيهم، ورحيله عن ملعب الإمارات بات مسألة وقت، وكذلك المدافع الألماني شكودران موستافي وداني ويلبيك.

مانشستر سيتي قريب من صفقة فرنانديز
يقترب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي من الحصول على خدمات اللاعب البرتغالي الشاب برونو فيرنانديز نجم فريق سبورتينج لشبونة.
وتقدم مانشستر سيتي بعرض بالفعل من أجل الحصول على خدمات اللاعب وقيمته 50 مليون يورو.
ولا يمانع فريق سبورتينج لشبونة من التخلي عن خدمات اللاعب في الصيف المقبل، لكنه يسعى للحصول على 70 مليون يورو من النادي الإنجليزي.
جدير بالذكر أن فيرنانديز كان قد سجل 31 هدفًا في لشبونة هذا الموسم وصنع 16 في كل البطولات التي يشارك فيها الفريق.

شجار نيمار ودراكسلر يتصدر عناوين الصحف
رد نادي باريس سان جيرمان بقوة، على الأنباء التي انتشرت حول شجار النجم البرازيلي بالفريق نيمار داسيلفا مع زمليه بالفريق جوليان دراكسلر.
وكانت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، قد نشرت تقريرا، ذكرت فيه أن نيمار اشتبك لفظيا مع الألماني جوليان دراكسلر في غرفة الملابس بين شوطي مباراة نانت الأخيرة.
وكانا نيمار بحسب الصحيفة قد قال لدراكسلر: من انت لتتحدث معي هكذا؟ أنت تلعب فقط تمريرات للخلف! 
ولكن الصفحة الرسمية لنادي باريس سان جيرمان على موقع "تويتر" ردت على تلك الأنباء حيث قالت: شيء مضحك، كيف استطعتم اختراع مثل هذه الاشياء ؟ هل كنتم في غرفة الملابس ؟.

غاتوزو يقلل من أهمية واقعة باكايوكو
رفض جينارو جاتوزو الحديث مطولًا عن حادثة تيمو باكايوكو خلال مباراة ميلان أمام بولونيا في ختام الجولة الـ35 من الدوري الإيطالي، مؤكدًا أنه سيتحدث مع اللاعب خلف الأبواب المغلقة.
وكان باكايوكو قد رفض دخول الملعب بدلًا من المصاب لوكاس بيليا بحجة حاجته للإحماء أولًا، وهنا قرر المدرب أن يُشرك خوسيه ماوري ليتعرض للشتم بعبارة مسيئة من جانب اللاعب الفرنسي.
وسُئل المدرب عن الحادثة عقب المباراة، فأجاب أن ما حدث هو أمر خاص بالفريق ويحدث في غرفة الملابس، مؤكدا ان حل هذا الأمر سيكون في غرفة الملابس سيكون بأسلوبه، وهو شيء لا يستطيع فعله أمام التلفاز.

 

Photo source: AFP

 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image