آخر الأخبار

الرباعي وجسّار أطربا ليل جدّة - من غرفة الأخبار

جولة أسبوعية جديدة تصحبكم بها أخبار الآن "من غرفة الأخبار" في محطات متعدّدة ، نولي جلّها هذا الأسبوع للّقاء الحصريّ الذي أجرته مراسلتنا جنان موسى مع أحد أشهر أفرادِ داعش البريطانيين وأخطرهم الملقّب بالشفيع الشيخ, الذي تم إعتقاله مؤخراً في سوريا من قِبل القوات الكرديّة وذلك في أوّل لقاءٍ تلفزيونيّ له.

الشفيع الشيخ يقول خلال هذهِ المقابلة الحصرية إنه تمّ استجوابُهُ في سوريا من قِبَل مكتب التحقيقات الفدراليّ، وليس من قِبَلِ السلطات البريطانيّة ويقولُ في تصريح صادم إنه يَدعم سبي الأيزيديّات.

يُعدُّ الشفيع الشيخ عضوا في ما يسمى "البيتلز". وهم مجموعة ٌ من أربعة ِ افرادٍ خطرين في تنظيم داعش، بريطانيي الأصل, وكانوا مسؤولين َ عن تعذيبِ الصحفيين وعمال ِ الإغاثة الأجانب وقطع رؤوسهم.

المقابلة ُ مع الشفيع الشيخ لم تنتهِ على خير، فالداعشيّ غضب من أسئلةمراسلتنا وأوقف المقابلة.

تابعوا جنان موسى في هذا اللقاء الحصري من كوباني عين العرب في سوريا، والذي نوافيكم به من غرفة الأخبار كاملا.

ونتحوّل إلى باكستان حيث سنروي لكم من هناك قصة رجل إطفاء تحول إلي معلّم للأطفال الفقراء والأيتام في الساحات العامة في العاصمة إسلام آباد.. فقد  تجرّع طعم  اليتم  وفقدان  الرعاية، إلّا أنّه حاول تخفيف ألمها عن أطفال آخرين حينما حقّق كلّ ما  يتطلّع  إليه  من خلال  استكمال دراسته  الجامعيّة، فقد  وهب  جزءا من  وقته  ليكون  سفير  محبّة  لكلّ  الأطفال المحرومين من التعلّم فقرّر فتح مدرسة  تضمّ  كلّ الأطفال إيمانا منه بأهميّة العلم والتعليم.   

"أخبار الآن" أوفدت  مراسلها شافعي معلّم الذي توجّه إلى المدرسة المفتوحة ووافانا بقصّة محمّد أيّوب.

ونختم حلقتنا من جدّة التي أطرب ليلها الفنانان وائل جسار وصابر الرباعي حيث أحييا أوّل حفل غنائي لهما في السعودية على مسرح الجمان بارك بمدينة الملك عبد الله الاقتصاديّة.

الفنّان صابر الرباعي عبّر في مؤتمر صحفيّ حضرته "أخبار الآن" عن سروره بتقديم أغانيه للجمهور السعودي  معتبرا أنّ هذه الخطوة هي خطوة إيجابيّة تسلكها المملكة العربيّة السعوديّة، ممثّلة بهئية الترفيه، في تقديم هذا الفنّ لمحبيه في المملكة.

ثم صعد إلى المسرح النجم صابر الرباعي وسط تحية كبيرة من الجمهور،  وغنى لهم مجموعة من أشهر أغنياته مثل "أتحدى العالم"، و"يا عسل"، و"وين اللي كانوا"، و"لو حد تاني".

وكان الفنّان وائل جسّار قد بدأ الاحتفال الذي تفاعل الجمهور مع أغنياته مثل "مشي خلاص"، و"جرح الماضي"، و"بتسأليني"، ومزج بين الأغاني الإيقاعية والرومانسية في تفاعل مميز شهده الجمهور الشبابي والنسائي على المدرّجات.

دائما لتفاصيل إضافية من أرض الحدث أينما كان تابعوا "أخبار الآن".

المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image