آخر الأخبار

يوميات نجوم بلا حدود | عماد يواجه مشكلة في إيجاد أفكار لمهمته الجديدة

نجوم بلا حدود 29/8/2017

الحلقة اليومية الـ78 من برنامج نجوم بلا حدود تبدأ مع المشترك عماد عن فئة الكوميديا، إذ يعبر عن الأكلات المفضلة له اجابة على سؤال من أحد متابعيه.

المشتركة فرح عن فئة الجمال تحضر لمهمتها الجديدة وهي (حملة لمحاربة العنصرية طلبت منها فيديو لمكياج يعبر عن رسالتها) وأعجبت جدا بالمهمة الجديدة لها وكانت تنتظر موضوعا كالذي حصلت عليه منذ فترة طويلة، واستعانت بالمستشارة الخاصة بها لأخذ النصائح اللازمة لانهاء المهمة بشكل جيد.

نجوم بلا حدود |  تغييرات بتراتبية المراكز وعلامات مفاجئة

المشترك فهد عن فئة الرياضة يواجه مشكلة في انهاء مهمته الجديدة والسبب توقعات لجنة التحكيم الكثيرة منه لأنه في المركز الأول والمهمة هي (جمعية لذوي الاحتياجات الخاصة طلبت منه فيديو فيه تمارين تساعد ذوي الاحتياجات الخاصة) واستعان بالمستشار الخاص به لأخذ أفكار جديدة وانهاء الفيديو بشكل جيد ليعجب لجنة التحكيم.

المشترك عماد عن فئة الكوميديا يحضر لمهمته الجديدة ويواجه صعوبة لايجاد الأفكار المناسبة والمهمة هي (حملة لمحي الامية في العالم العربي طلبت منه فيديو يوصل بشكل طريف أو كوميدي رسالتها).

يوميات نجوم بلا حدود | توزيع مهام جديدة تحمل رسالة إنسانية

يوميات نجوم بلا حدود | خلاف بين المشتركين.. لماذا؟

كونوا معنا على الموعد للقاء نجوم الآن الذين أتوا من كل أنحاء العالم العربي ليتواصلوا معكم من خلال شاشتكم شاشة تلفزيون الآن، وليستعرضوا أمامكم مواهبهم لتكونوا أنتم الحكم الأول والأخير.

كل التفاصيل تجدونها على الرابط التالي:

http://www.alaan.tv/nojoom

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image