آخر الأخبار

يسرا سعوف في سطور | نون

الأخبار والمعلومات نون م 22:32 2018 ,15 أغسطس

نون 15-8-2018

برنامج أسبوعي على تلفزيون الآن نستضيف فيه نجمات الفن والأدب والسياسة للتعليق على ما يجري حولهن من أخبار ، و أحداث و طرائف .

كانت ضيفة حلقة برنامج نون لهذا الاسبوع الفنانة المغربية يسرا سعوف

يسرا سعوف في سطور

يسرا سعوف ولدت في الدار البيضاء فنانة مغربية و نجمة لامعة اشتهرت في العالم العربي في سن ال 20 بعد مشاركتها في الموسم الثاني من برنامج Arab Idol الذي تبثه قناة MBC . حيث اظهرت خامة صوتية مميزة امتلكت بها حضور و حب الجمهور و هيئة التحكيم ، صوتها مرتبط بالمغنية المصرية نجاة الصغيرة.

كما قامت يسرا سعوف بتسجيل اول اغنية فردية لها و التي عرفت باسم "بغيتو حلالي " حيث اظهرت نجاحا كبيرا بالعالم العربي كما شاركت في اغنية وطنية بعنوان "بلاد الخير" بالاشتراك مع العديد من الفنانين المغاربة منهم لمياء الزيدي و مراد بوريقي. تتذكر يسرا جيدا هروبها المتكررمع صديقاتها من الحصص في المدرسة وغنائها المتواصل فى تللك الفترة  التى كانت من ابرز محطات حياتها حيث بدأت الغناء.

مثلها الاعلى فى الغناء هى كوكب الشرق ام كلثوم تتمنى لو يعود بها الزمن الى حقبه السبعينات و الثمانينات حيث كان النجوم بقدمون الفن الراقى و المميز وتصف اصوات تلك الحقبه بلعذبه. "كل تأخيره وفيها خيره" هى المقوله التى ترددها دائما ويبدو انها تطبقت فى "Arab Idol" بعد ان تأهلت فى الفرصه الثانيه بعد اختيار "حسن الشافعى "لها و تفوقت باغنية رومانسية لشيرين عبد الوهاب و اغنية  "ما تحاسبنيش"

تتعدد مواهب يسرا الغنائية و اذواقها الموسيقة فهي تغني على انغام موسيقى خليجية، موسيقى عربية، موسيقى مغربية، بوب مغربي، و موسيقى الراي المشهورة في شمال افريقيا
من اهم اغنيات يسرا سعوف بغيتو حلالي - كتب ربي - معنى الغرام - ما حبك - حبيبي مختلف 

رياضة يسرا سعوف المفضلة هي المشي لانها ترى انها تغنيها عن جميع الرياضات لانها تشغل كل الجسم , و هوايتها المفضلة هي الطبخ كما انها تعشق الموضة و التسوق
 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image