آخر الأخبار

رهف الطويل في سطور | نون

الأخبار والمعلومات نون ص 24:49 2018 ,6 سبتمبر

نون | 5-9-2018

بابتسامة جميلة ... وحضور لافت .. لطالما اطلت على جمهورها من خلف الشاشة الصغيرة لتقدم آخر أخبار مواقع التواصل الاجتماعي وأخبار التكنولوجيا والرياضة.

رهف الطويل.. إعلامية سورية في زي عارضة أزياء، بدايتها كانت من خلال برنامج فني عبر قناة ART ....لتنتقل بعدها للعمل كمراسلة لمهرجانات دبي للتسوق و مفاجآت صيف دبي . قدمت عام 2004 البرنامج الصباحي الأشهر فنجان قهوة  عبر شاشة دبي .
 
 ارتبط اسمها بالموضة، عرفها الجمهور العربي بإطلالتها الخليجية، واللهجة الإماراتية التي تجيدها تماماً، لكونها نشأت في دبي، وفيها درست ودخلت باب التقديم التلفزيوني من بابه الواسع مع برنامج "حراير" الذي كان نافذة لعرض كل جديد في عالم الازياء والتصاميم...  ارتبط اسمها ايضا بالمجوهرات بسبب تغطيتها معارض المجوهرات في جميع أنحاء العالم .
 
 ثقافتها الواسعة اسهمت في تأسيس قاعدة كبيرة من المشاهدين، ولاسيما العنصر النسائي، لأنهن أكثر اهتماماً بعالم الموضة والأزياء... تهتم بصحتها وإطلالتها، وتطبق نصائحها على نفسها قبل تقديمها على الشاشة.
بدأت العمل الإعلامي في سن مبكرة، بتشجيع من أفراد أسرتها، ولاسيما والدها، فأطلق عليها منذ نعومة أظفارها مذيعة العائلة، وهي حريصة على القراءة في مجالات عدة... كان لبرنامجها عبر قناة دبي الأولى دبي هذا الصباح الفضل في تنوع مشاهديها، ليضم شرائح عدة. 
تعتبر المذيعة أن ل دبي فضلاً كبيراً عليها،  لأنها بيئة جاذبة للكفاءات، ويتمنى كل إعلامي متميز العمل فيها.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image