آخر الأخبار

الفنانة هند ضيفة برنامج نون للتعليق على آخر أحداث الإسبوع - نون

الأخبار والمعلومات نون ص 24:1 2018 ,13 سبتمبر

برنامج نون 12 – 9 

فنانة شابة .. تهوى الموسيقى ... راودها حلم الغناء منذ نعومة اظفارها .. شغفها بالفن  دفعها لاطلاق باكورة أعمالها الغنائية  " بص "  ذات اللون المصري مع المخرج اللبناني فادي حداد .
المغنية الشابة هند المغربية  ... مقيمة في الإمارات العربية المتحدة منذ أكثر من عشر سنوات ... وإلى جانب الغناء، تدير مجموعة من المشاريع الاستثمارية، لاسيما المتعلقة بمجالات الوساطة العقارية والمطاعم.

فكرة الغناء لدى هند جاءت أساساً لتحقيق حلم طفولتها ...  الحافز الذي دفعها لدخول عالم الغناء كان شغفها بالفن عامة والموسيقى خاصة ... لا تفكر بالبحث عن شركة إنتاج فنية تتبنى أعمالها،  وانما تفعل ذلك بنفسها طالما تمتلك القدرة المالية.
تبدي هند استعدادها لطرق باب تجربة التمثيل في حال تلقيها عرضا مناسبا  ...... كون الغناء والتمثيل وجهان لعملة واحدة وهي الفن...هذا ما ظهر جليا خلال فكرة كليبها الاخير التي أظهرتها بجمالية رائعة.
وعن تساؤلات جمهورها حول عدم مشاركتها في برامج مسابقات غنائية... ترى هند ان هذه البرامج أبرزت عديداً من المواهب الغنائية التي يمكن لها أن تتسيد الهرم الفني بطاقاتها وجمالية أدائها،إلا أنها لا تقوم دائماً بمواكبة ودعم المشاركين بها.
 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image