آخر الأخبار

النجمة عبير صبري تعلق على اخر الاخبار وتتحدث عن علاقتها بزوجها في اول ظهور بعد الزواج | نون

الأخبار والمعلومات نون ص 1:31 2018 ,20 سبتمبر

نون | 19-9-2018

نشأت في بيئة بعيدة عن الفن، طموح عائلتها بأن تكون طبيبة أو عالمة ذرة اصطدم مع حبها للسينما والمسرح، شغفها بالشاشة الصغيرة جعلها تترك اختصاصها وتتجه للتمثيل.

النجمة المصرية عبير صبري، درست الحقوق في جامعة عين شمس، بدأت حياتها الفنية من خلال تقديم البرامج الى أن مُنحت فرصة التمثيل في فيلم الناجون من النار مع طارق لطفي وأخرجه علي عبد الخالق عام 1994.

لفتت إليها الأنظار في هذا الدور فأعادت التجربة السينمائية عام 1995 في فيلم عتبة الستات مع كوكبة من نجوم السينما، كما شاركت في مسرحية فيما يبدو سرقوا عبدو من إخراج محسن حلمي.

 عام 2002 قررت أن تعتزل الفن وترتدي الحجاب وبقيت لمدة ثلاث سنوات.

لطالما كان الدخول الى القفص الذهبي كان خارج حسابات عبير، الا انها فاجأت جمهورها بإعلانها عقد قرانها على المحامي الدكتور أيمن البياع فى دولة الإمارات، وهو من جذور فلسطينية، عاش فترة في مصر قبل ان ينتقل للعيش في دولة الإمارات، و هو  سفير نوايا حسنة لإحدى المنظمات الدولية.

اللقاء الأول بينهما جاء  بعد مشاركة عبير كضيفة شرف في إحدى المبادرات الإنسانية، ومن المقرر أن يُقيما حفلًا لزفافهما، خلال الفترة المقبلة بعد انتهائها من تصوير المشاهد الخاصة بها في مسلسل "الأب الروحي" بحضور الأهل والأقارب والأصدقاء ونخبة من نجوم الطرب المصريين والعرب.

من أبرز أعمالها السينمائية: البطل، أتفرج ياسلام، عصافير النيل، اللي اختشوا ماتوا، كما قدمت عدد من الأدوار التلفزيونية المتميزة تركت اثرا كبيرا عند المشاهدين منها مسلسل ستات قادرة و أيضا دورها المميز في مسلسل الطوفان، خلف الله، الوالدة باشا، الوان الطيف، مزاج الخير، بيت السلايف، كابتن انوش.

رصيد النجمة عبير صبري الفني الكبير لا يمكن حصره في هذا التقرير و تبقى أعمالها المميزة دائما راسخة في ذاكرة المشاهد.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image