آخر الأخبار

فاتي جمالي تعلق على آخر الأخبار وتتحدث عن حياتها في برنامج نون

الأخبار والمعلومات نون م 23:39 2018 ,3 أكتوبر

نون 3-10-2018

فاتي جمالي ..  مليحة العرب  ..  ملكة جمال افريقيا 2013 ..  ملكة جمال المغرب.. وورلد نيكست توب موديل 2013 ... يتابعها أكثر من مليون شخص على حسابها في انستغرام.. الفتاة المغربية المعروفة، اسمها الحقيقيّ فاطمة الزهراء جمالي، تنحدر من مدينة الدار البيضاء ولديها أصول أمازيغية درست العلوم التجريبية وتخصصت في ادارة اعمال معلوماتية .

بدأت العمل كعارضة أزياء عندما كان عمرها 16 عاما . لتنطلق فى عام 2013 وتشارك بمسابقات ملكات الجمال.

 في 2015 بدأت فاتي  التمثيل وبرزت بقوة في برنامج رامز بيلعب بالنار، الذي عرض في رمضان على قناة “إم بي سي”، وذلك عن طريق إتصال هاتفي من المنتجة المنفذة للبرنامج في المغرب، والتي التقتها فاتي من مهرجان مغربي سابق شاركت فيه.

 ملكة جمال العرب السابقة اكدت أنها تعتز بالنجومية العربية التي حققتها انطلاقًا من بلدها المغرب، و أشارت إلى أن ثمة عوامل كثيرة ساعدتها للانتقال من عالم الجمال إلى التمثيل و أبرزها الموهبة والإرادة والاختيار الصائب.

شاركت فاتي في مسلسل مغربي يحمل اسم "ألف ليلة وليلة"، وأيضاً مسلسل "السلطان إسماعيل" واعمال اخرى  ثم شاركت بدور البطولة في فيلم تركي يجمع بين ممثلين أتراك وآخرين عرب، حيث أدت دور شخصية ليلى وهي شابة تمتلك فندقا صغيرا تستضيف في يوم من الأيام مجموعة شباب من بينهم فتاة تدعى "زينب" تقع في غرام "كريم" صديق طفولتها .

في احدى زياراتها للبنان، تكفلت برعاية طفلة من النازحين السوريين بعد ما هاجرت مع والديها الى بيروت...قامت بمبادرات انسانية تجاه عدد من الاطفال الايتام في المغرب ..وتستعد للقيام بذات المبادرات في اماكن اخرى.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image