آخر الأخبار

عارضة الازياء الاماراتية رفيعة الهاجسي تتحدث عن اخر اعمالها | نون

الأخبار والمعلومات نون ص 24:28 2018 ,15 نوفمبر

نون | 14-11-2017

إطلالاتها الأنيقة، واختياراتها المميزة، كانت جواز مرورها إلى عشاق الموضة ورواد منصات عرض الأزياء ، حققت موازنة الحفاظ على العادات والتقاليد المجتمعية.. ومواكبة الموضة العالمية، فدخلت إلى عالم الأزياء، وتألقت على المنصات العالمية.

رفيعة الهاجسي .. اعلامية وعارضة أزياء إماراتية تخوض هذا المجال، لتكون سفيرة فنية لبلادها .. وهي من اوائل المذيعات الاماراتيات على مستوى الوطن العربي.

تعد رفيعةأول عارضة أزياء إماراتية وخليجية تظهر في عروض ذات طابع عالمي.... بدأت العمل كعارضة أزياء قبل حوالي 9 سنوات ... هدفها الاول كان إبراز الزي الإماراتي التراثي وإيصاله للعالم ..استمرت في عرضة لمدت خمس سنوات ..

استطاعت أن تترك بصمة في زحمة الأسماء والوجوه العالميّة التي ترتاد منصّات العروض.

جمعت في جمالها بين الشرق والغرب،  فتميّزت بذلك القوام الممشوق الذي يشبه إلى حد كبير عارضات الأزياء العالميات، والملامح الشرقية التي أعطتها اختلافا عن منافساتها في المجال، ذكية في اختيار أزيائها، بعيدة عن النمطية قريبة من التميز... حصلت على لقب أفضل عارضة أزياء لعام 2017

 من الامور الأساسية التي تركز عليها الهاجسي في الفترة الحالية هي الرسم التراجيدي ... وتتطلع قريبا لافتتاح معرض لها يظهر لوحاتها بطريقة خارجة عن المألوف.

لدى الهاجسي أكثر من 200 ألف متابع على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" بالإضافة إلى تقديمها العديد من البرامج التلفزيوية أولها كان على قناة أبوظبي، وكذلك تقديمها لأعمال تمثيلية بجوار أكبر قامات التمثيل الخليجية .

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image