آخر الأخبار

جويل تعلق على أخر الأخبار والترند وتتحدث عن حياتها الشخصية والعملية | نون

الأخبار والمعلومات نون ص 24:22 2018 ,6 ديسمبر

نون | 5-12-2012

جويل ...نجمة ساحرة.. أيقونة الجمال ... تحترف تزيين الوجوه، لكنها تتقن جمال الروح.
 مع الجمال، لها قصة نجاح غير تقليدية و أصبحت مثل أعلى للعديد من النساء، من مواليد العاصمة اللبنانية الجميلة، بيروت
ابنة صوفيان ماردينيان، التي تحمل اسمها في معاني الثقة والتفاني والإخلاص، وأمُّ لـ بايلي، وايلا صوفيا، الذين تربطهما علاقة جميلة معها، تجاوزت علاقة الأم بأبنائها، وتجسدت في معاني صداقة رائعة لا يمكن وصفها بكلمة، أو عدةسطور.
جويل... هي صاحبة العلامة التجارية الشهيرة Joelle Paris و Joelle Clinica ، وصاحبة أشهر صالونات التجميل salon de Joelle ، التي تحمل اسمها وتنتشر في كثير من البلدان العربية، وأيضاً قدمت  برنامج Joelle في قناةMBC، وهو أهم برنامج تلفزيوني على الفضائيات العربية اهتم  بالجمال والأناقة.
نجمة، تسعى إليها الباحثات عن الجمال من مختلف أرجاء العالم، اللاتي ترسم لهن بأناملها الذهبية رونق خاص، وتصنع لكل موسم ألوانه الجذابة، وخطوطه الخاصة به.
ارتبطت علاقتها مع الجمال منذ 22 عاماً في لندن، ونجحت في تغيير مفهومه لدى كثير من النجمات والشهيرات العربيات، تتميز بعفويتها وطيبتها، وترى في الصبر والحب، مصدران لسر نجاحها في كثير من الأمور والمجالات فيحياتها.
لا تخفي شيئاً عن جمهورها الذي يقارب 10 ملايين متابع ...دائماً تشاركهم بتفاصيل حياتها، وتتمتع بشهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتشارك متابعيها بإطلالاتها وأسلوب حياتها المميز.
على الرغم من شهرتها، إلا أنها أم بمعنى الكلمة تهتم بكل تفاصيل أبنائها و تعشق لقب الأمومة.. تعيش في دبي و تعشقها و تفخر بالامارات  كبلد عربي، يعتبر نموذجاً في الحب والسعادة والجمال.
تبقى هذه تفاصيل قليلة عن معاني النجاحات التي صنعتها أيقونة الجمال جويل.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image