آخر الأخبار

اليوم | سيدة تلزم ابنها بدفع مليون دولار نظير تربيته

الأخبار والمعلومات اليوم م 19:4 2018 ,18 فبراير

اليوم | 18- 02- 2018

كيف يكون شكل العلاقة بين التلميذ ومعلمه ؟
ضجت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بخبر وفاةِ طفلٍ كويتي، وسيطرت حالة من الغضب على تلك المواقع ، بعد وفاةِ طفلٍ يبلغُ 9 سنوات، واتهامٍ أهلهٍ لمعلمتهٍ بالتسببٍ في وفاته، عيسى البلوشي، طفلٌ مريضٌ بالقلب، حساسٌ بدرجةٍ عالية، طلبَ الذهابَ لدورةِ المياه، فسحبتهُ معلمتهُ من قميصه، وبسببِ الإحراج دخلَ في نوبةِ بكاءٍ لم تهدأ إلا بوفاته.

أفضل الحميات الغذائية التي يجب ان نركز عليها عام 2018 
يراودُ الجميع حلم الوصول إلى الجسم المثالي والقوام الرشيق الجذاب! ولكن في بعضِ الأحيان يطولُ زمنُ تحقيقِ هذا الحلم وتمرُ الأيامُ والشهور مع اتباعِ أنظمةِ رجيمٍ صارمة وقاسية قد تكونُ دون جدوى أو ربما تُحدثُ انخفاضا بسيطا في الوزن ثم سرعانَ ما يعودُ الجسمُ إلى وزنهِ السابق كثيرةٌ هي الحميات التي أصبحنا نراها و نسمعُ عنها كلَ يوم..

سيدة تلزم ابنها بدفع مليون دولار نظير تربيته
وقعَ رجلٌ تايواني تحتَ طائلةِ القانون بعد أن حركت والدتهُ ضدَهُ دعوى قضائية تطالبهُ فيها بدفعِ مبلغِ مليونِ دولار مقابلَ ما أنفقتهُ عليهِ خلالَ مراحلِ تنشئتهِ وتعليمه، وذكرت مصادرُ اعلامٍ تايوانية أن السيدة اضطرت إلى تربيةِ طفليها بمفردها بعد أن انفصلت عن زوجها، وفي مرحلةٍ معينة تخوفت من أن ولديها يهملانها في شيخوختها رغمَ ما قدمتهُ لهما من تضحيات، لذا قررت أن تأخذَ ضماناتٍ منهما.

 

 

 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image