آخر الأخبار

الفنانة هدى صلاح تتحدث في السياسة | نون

الأخبار والمعلومات ص 24:8 2018 ,9 أغسطس

نون | 8-8-2018

هدى صلاح ممثلة تونسية، ولدت في العاصمة تونس بدأت العمل في مجال الفن عندما رشحها المنتج باسم عبد الأمير من أجل المشاركة في بطولة مسرحية (صح النوم يا عرب) مع الفنانة الكويتية حياة الفهد  في عام 2004، وشاركت بعد ذلك في العديد من المسلسلات الخليجية، منها (نجمة الخليج، أبلة نورا، قلوب حائرة، غشمشم).وعملت كمذيعة لفترة.

دراستها الجامعية سهلت لها الالتحاق بقناة فواصل، حيث قدمت مع قناة فواصل العديد من حلقات برنامج قصيدة التحدي حيث أبدعت إعلامياً.

انطلقت هدى صلاح في مسيرتها التمثيلية بالخليج وكأنها فتاة خليجية، من خلال إجادتها للغة وتكيُّفها مع الفنانين كونها نشأت بالخليج ب ،  تكيّفت مع المجتمع الخليجي وأجادت لهجتهم ودرست في مدارسهم.

وقد شاركت هدى بعدها في مسلسل "نجمة الخليج" عام 2006 مع هدى الخطيب وهيفاء حسين وعبد المحسن النمر، بعد أن رشحها لهذا الدور باسم الأمير ليصلها بعد ذلك عرض من المخرج عبد الخالق الغانم للمشاركة مع كوكبة من نجوم التمثيل الخليجي في مسلسل "جنون المال".

ومن أعمال هدى صلاح في التلفزيون: "أبلة نوره"  مع حياة الفهد، أحمد الجسمي وفاطمة الحوسني، ومسلسل "عاد الماضي"  ، مسلسل "قلوب حائرة" و "غشمشم"  الجزء الخامس ، مسلسل "ما نتفق"  و مسلسل "حبر العيون. ومسلسل توم الغرة و مسلسل عطر الجنة و مسلسل يامالكا قلبي و مسلسل بين قلبين

ومن من مسرحياتها، "صح النوم يا عرب"، بالإضافة إلى  فيلم حب ملكي  2012.
 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image