آخر الأخبار

ستديو الآن 13/5/2016 داعش يطلق تطبيقًا على الهاتف لنشر الإرهاب لدى الأطفال

داعش يطلق تطبيقًا على الهاتف لنشر الإرهاب لدى الأطفال

أطلق تنظيم داعش تطبيقا" يدعى "حروف" لتعليم الأطفال الأبجدية العربية من خلال المدافع والدبابات، ويقدم التطبيق الأبجدية العربية خطوة خطوة ويتيح ألعاب وأناشيد لمساعدة المستخدمين على حفظ الحروف الأبجدية، "واشتملت كلمات النشيد في التطبيق على مصطلحات متطرفة ، ويتم تسويق التطبيق بشكل واضح للأطفال من خلال أشكال البالونات والنجوم والزهور التي تغطي الأشكال العسكرية، وكانت كلمات دبابة وبندقية ومدفع ورصاصة وصواريخ من بين المفردات التي يتم تعليمها للأطفال....

عشرات الضحايا في إدلب وقصف مشفى للنساء في أريحا

قتل وجرح عشرات المدنيين إثر غارات شنتها مقاتلات النظام السوري على مدينتي إدلب وأريحا في خرق واضح للهدنة المبرمة بين النظام وفصائل المعارضة المسلحة.

وأسفرت الغارات عن قتل إثنا عشر مدنيا وإصابة أكثر من أربعين في إدلب، وإصابة ثلاثة عشر في أريحا التي إستهدفَ القصفُ مشفىً لتوليد الأطفال فيها.

ولا تزال حصيلة الضحايا في إزدياد مع تواصل عمليات الإنقاذ. 

 وأكدت المراصد العاملة في محافظة إدلب أن الغارات نفذها الطيران الحربي التابع للنظام السوري، في خرق واضح للهدنة بين النظام والمعارضة في إدلب وسهل الزبداني....

فلسطيني يجمع أعمالا فنية يؤسس مركزا ثقافياً في بيروت

امتلأ مبنى مُزين بحيّ كليمنصو في العاصمة اللبنانية بيروت بالزوار الذين توافدوا عليه لحضور حفل افتتاح دار النمر للفن والثقافة ..

وأسس المركز جامع أعمال فنية فلسطيني يُدعى رامي النمر يهدف لتخصيص ساحة للفن والتراث الثري من الأراضي الفلسطينية ومنطقة الشام. 

 وأوضح النمر أن الصراعات المحتدمة والاضطرابات التي تعاني منها المنطقة لها آثار عميقة ليس على الشعوب فقط ولكن على هوياتها أيضا.

وقال مؤسس دار النمر للفن والثقافة "مع الأسف مع الوقت وطبعا الحرب اللي ألمت بينا والحروب الآن اللي عم نشوفها..عم نشوف فيه تراجع كبير بالدور الثقافي والفهم الثقافي بالمجتمعات الشرقية كلها. عم نشوف دمار للثقافات.. دمار لآثارنا. دمار حتى لشخصيتنا المشرقية. الفلسطيني كان هو أول الضحايا. فأنا عندي مجموعة فلسطينية من تاريخنا كثير مهمة نفتخر فيها. وهاي هدية للشعب الفلسطيني في لبنان إنه نحن دايماً الدعاية الصهيونية كانت هي أرض بلا شعب وبلا ثقافة نحن بنقول لهم لا نحن الأرض والثقافة والشعب."....

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image