آخر الأخبار

غارات جوية مصرية لمواقع الإرهابيين في ليبيا

ستديو الآن | 27-5-2017

غارات جوية مصرية لمواقع الإرهابيين

قالت وزارة الدفاع المصرية أن الطيران الحربي المصري نفذ ضربة جوية "مركزة على مواقع لمتشددين في ليبيا تأكدت مشاركتهم في تخطيط وتنفيذ هجوم على أقباط، وقع امس الجمعة، في صعيد مصر، وأسفر عن قتل 28 شخصا. هذا وأعلن تنظيم داعش، اليوم  تبنيه للهجوم الذي استهدف، أمس الجمعة، حافلة في المنيا بمصر.

لم يتأخر رد الدولة المصرية كثيرا على هجوم المنيا الذي قتل فيه 28 شخصا إثر اطلاق نار على حافلتين كانتا تقلان أقباطا إلى أحد الأديرة جنوب القاهرة .

الرئيس عبد الفتاح السيسي بدا واضحا جدا  في رسم معالم الخطوات التي ستنتهجها القاهرة إزاء تنامي ظهور تلك التنظيمات الإرهابية , وعليه , أكد  ان يد القوات المسلحة المصرية ستطال معسكرات الإرهاب التي تهدد أمن مصر القومي ليس داخل مصر فقط وانما في خارجها أيضا.

كيف يطرق رمضان الأبواب في إيران

تشهد أسواق ايران خلال شهر رمضان الفضيل ، حركة تجارية واسعة ،لاسيما وان النمو الاقتصادي أثر  على القدرة الشرائية للمواطن الإيراني ، وتتنوع المعروضات في الأسواق بإختلاف ثقافات القوميات في إيران التي تشتهر كل واحدة بطبق فلكلوري يميزها ، مما ساهم بإغناء المــطبخ الإيراني بالعديد من الاطباق المتنوعة.

من يسير في هذا السوق سيشعر  أن زائرا جعله بأجواءٍ مختلفة وكأن كل شيء يحتفي بقدومه فيعرف أن شهر رمضان قد وصل. 

تدفق في الحركة بل ضوضاء محببة  تتسلل اليك اذا سرت في هذا السوق الحيوي  فبعد ان  حل الشهر الفضيل مباركاً،  ترك سبغة مميزة على وجوه   من تصادفه في هذا المكان . 

هجوم واسع لتحرير آخر معاقل داعش في الموصل

أطلق الجيش العراقي عملية واسعة باقتحام المدينة القديمة في الموصل لاستعادة آخر مواقع يحتلها داعش في المدينة .. وتمكنت القوات الأمنية العراقية من اقتحام أحياء الشفاء والزنجيلي والصحة الأولى ، بالإضافة إلى المستشفى الجمهوري في الساحل الأيمن .

أوشك تنظيم داعش أن ينتهي في الموصل ، بعد إطلاق القوات العراقية هجوما واسعا لتحرير آخر معاقل التنظيم غرب المدينة وفق تصريحات سابقة لقادة عسكريين أكدوا فيها أن تحرير الموصل سيكون قبل شهر رمضان.

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image