آخر الأخبار

ستديو الآن | ما الأسرار التي تخفيها مقبرة بادوش؟

ستديو الآن | 1/9/2017

- ما الأسرار التي تخفيها مقبرة بادوش؟

بالقرب من هذا المكان الواقع غرب الموصل هو موقع سجن بادوش الذي كان يضم الاف النزلاء عندما دخله مقاتلو داعش سنة ٢٠١٤ . ليختفي المئاتُ منهم بعدها حيث إكتشف عدد من الرعاة مؤخرا مقبرة جماعية بالقرب من هذا المكان فحاولنا الوصول اليها بمساعدة الاهالي والقوات الامنية.

هذا الوادي يقع علي بعد كيلومترين جنوبي سجن بادوش حيث جلب مقاتلو داعش مئات السجناء هنا لينفذوا بهم أبشع الجرائم كما تشير بقايا الجثث المنتشرة في هذا الوادي.

واصلنا البحث  في القرى القريبة عن شهود عيان على جريمة داعش هذه لكن سكان القرية رفضوا الحديث عنها أمام الكاميرا ، بعدها علمنا ان احد السكان ويدعى ابو احمد قد دفن قسماً من الجثث حيث تمكنا من العثور عليه بعد ساعات من البحث في القرى القريبة

- تحذير أمني: 50 ألف متطرف يهددون أوروبا

في رقم وصف بالمرعب، نبه منسق الاتحاد الأوروبي لمكافحة الإرهاب، جيليس دي كيرشوف إلى أن في أوروبا عشرات آلاف المتطرفين، وقدرهم بنحو 50 ألفا.

المصدر الرسمي الاوروبي قال إن قرابة 35 ألف متشدد يعيشون في بريطانيا، الدولة التي تسبق أي دولة أوروبية أخرى على هذا الصعيد.

وأوضح دي كوشنير، أن 3 آلاف ممن جرى ذكرهم، مدرجون ضمن "العناصر المقلقة" لدى المخابرات البريطانية

- يتناول المصريون فتة اللحمة ليومين في عيد الأضحى 

عيد الفتة واللحم هكذا يطلق المصريون علي عيد الاضحي ليس بسبب ذبح الاضحية فقط و لكن ايضا لأكلهم هذين الصنفين طوال أيام العيد.. حيث تجتمع الأسرة لتناول الوجبة وهذا الطبق الذي تميز به موسم العيد... مزيد من التفاصيل في تقرير الاء نبيل من القاهرة

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image