آخر الأخبار

ستديو الآن | ناجية من داعش: مسلحو داعش يتعاطون الحبوب ويدخنون الحشيش

ستديو الآن | 27-9-2017

- انحسار داعش في الرقة

حققت قوات سوريا الديمقراطية تقدماً كبيراً داخل مدينة الرقة وبات داعش يحتل بضع مبان فقط لا تتجاوز مساحتها 15 بالمئة من مدينة الرقة، وباتت قوات سوريا الديمقراطية قريبة جداً من تحرير المدينة وطرد داعش منها.

أعمدة الدخان تتصاعد قرب دوار النعيم داخل مدينة الرقة بات هذا المشهد طبيعي مع استمرار العملية العسكرية لتحرير المدينة بشكل كامل وطرد داعش منها ... لم يبقى لداعش سوى مناطق صغيرة جداً لا تتجاوز مساحتها ١٥ بالمئة وتحاول قوات سوريا الديمقراطية إكمال تحرير المدينة لضمان عودة الأهالي إليها.

- ناجية من داعش: مسلحو داعش يتعاطون الحبوب ويدخنون الحشيش

كشفت أم رائد وهي معتقلة سابقة لدى داعش كشفت عن تعاطي مسلحي داعش لمادة مخدرة وكذلك الحشيش، وأضافت أنه تم إعتقالها وتعذيبها كما تم إعتقال فتاة، وقام مسلحو داعش بإغتصابها.

ناشدت أم رائد والدة شهيد ومعتقلة سابقة لدى تنظيم داعش ناشدت العالم التحرك لطرد تنظيم داعش من ريف درعا، وكشفت لأخبار الآن أن سبعة أشخاص من أمراء وأفراد داعش تناوبوا على إغتصاب فتاة.

وتأمل أم رائد أن يتم طرد داعش من كل درعا ويتم إنقاذ النساء والأطفال والأبرياء الذين لا يزالون يعيشون في مناطق إحتلال التنظيم.

 - ما هي أساليب داعش الجديدة في قنص الهاربين من معاقله

كشفت عمليات تلعفر غربي الموصل بعد أكثر من شهر على تحرير المدينة, كشفت أساليب جديدة كان يتبعها داعش في إستهداف المدنيين الهاربين من المناطق التي كان يحتلها، وهي إنشاء مخابئ في الأشجار يتخفى فيها مقاتلون من التنظيم مهمتهم أيضاً قنص جنود القوات العراقية. 

 

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image