آخر الأخبار

ستديو الآن | داعش يتبنى إطلاق النار في لاس فيغاس

ستديو الآن | 2-10-2017

- داعش يتبنى إطلاق النار في لاس فيغاس

أعلنت وكالة أعماق التابعة لتنظيم داعش مسؤولية التنظيم عن إطلاق النار في لاس فيغاس الذي قتل فيه ما يقل عن 58 شخصا  و اكثر من 500 جريحا . وقالت أعماق "منفذ هجوم لاس فيغاس هو جندي للتنظيم ونفذ العملية استجابة لنداءات استهداف دول التحالف".

وأعلن مسؤول شرطة لاس فيغاس جوزف لومباردو الاثنين ان ستيفن بادوك منفذ عملية إطلاق النار خلال حفل موسيقي في المدينة  انتحر قبل وصول قوات الامن الى غرفة الفندق التي كان ينزل فيها.

 واضافت الشرطة انه تم العثور على 10 بنادق على الأقل في غرفة الفندق، وقال لومباردو للصحافيين "نعتقد انه انتحر قبل وصولنا" الى الغرفة.

 

- الى أين هرب مقاتلو داعش خلال عمليات الحويجة

أعلنت القوات العراقية المشتركة تحريرها كامل ناحية الرشاد الواقعة جنوبي محافظة كركوك من إحتلال داعش , مؤكدة أنها تجري حالياً عمليات تفتيش وتطهير لشوارع المدينة وبحث عن فلول التنظيم , يأتي ذلك بينما ترك مقاتلو داعش أسلحتهم و مفخخاتهم في مناطق عمليات غربي الحويجة.

 

- أم عمر: إبني قال لي "أقتلي نفسك فلن أترك داعش"

بهذه الكلمات عبرت السيدة الموصلية أم عمر عن المأساة التي تسبب بها إنتماء إبنها الى داعش على مدى ثلاث سنوات , مهما كانت الظروف المأساوية التي شهدتها هذه السيدة لكنها عاشت معاناة كبيرة, فأمُ عمر خسرت إبنها المكنى "أبو محمود" مرتين , الأولى عندما إنتمى الى تنظيم إرهابي لم يرتض الإنشقاقَ عنه حتى ساعة سقوطه , والثانية بمقتله في آخر مرحلة من عمليات تحرير الموصل.

أم عمر التي تسكن في مخيم مخصص لعائلات داعش ضمن مركز الجدعة جنوبي الموصل لم تكن تتوقع أبداً أن أبنها الملقب "أبو محمود" سيخالفها يوماً حيث أن قناعته بإنتمائه لداعش جعلته لا يكترث حتى لحياتها , وعند تهديد أمه إياه بأنها ستقتل نفسها إذا لم يترك هذا التنظيم صعقتها إجابتـُه.

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image