آخر الأخبار

ستديو الآن | كيف فشل داعش في التخفي بين أهالي الحويجة

ستديو الآن | 3-10-2017

- كيف فشل داعش في التخفي بين أهالي الحويجة

فشل داعش بإستخدام المدنيين دروعاً بشرية في الحويجة جنوب غربي كركوك، كما فشل مقاتلوه في التخفي بين سكان المدينة الذين رفضوا دعمهم ثم تعاونوا مع القوات العراقية المشتركة في الإبلاغ عن مناطق إنتشارهم و مواقعهم.

- رغم تبني داعش.. شرطة لاس فيغاس: الحادث ليس إرهابياً

تبحث الشرطة عن أدلة تفسر سبب إقدام أمريكي متقاعد مولع بالقِمار، وليس له سجل إجرامي، على إعداد وكر قنص في أحد الفنادق في لاس فيغاس، وإطلاق النار على حفل موسيقي في ساحة أسفل الفندق، مما أسفر عن قتل العشرات، قبل أن ينتحر في حين استبعد مسؤولون أمريكيون ما أعلنه تنظيم داعش من مسؤوليته عن الهجوم...


- ابو حفص: النزاع حول التكفير في داعش اخطر بكثير مما يتعرض له  من خسارات 

تعليقا على النزاع حول التكفير في داعش اكد مفتي سابقا محفوظ ولد الوالد ابو حفص الموريتاني ان  ما  يعاني منه  داعش نتيجة  خساراته الميدانية اهون  بكثير مما  يجري داخل صفوفه  من نزاعات وانقسامات خطيرة جدا.

لا شك ان  تنظيم الدولة  يعاني من عدة امور ، تنظيم الدولة  يعاني من تراجعات و انكسارات  و انسحابات  ميدانية ، تنظيم الدولة  يعاني ايضا  من فقد واستنزاف مستمر لبعض اهم قياداته و لكن معاناته في هذه المجالات  التي ذكرنا اهون بكثير من معاناته في مجال الإنقسام الفكري و العقدي و الإنشطار الأيديولوجي و التشظي العقدي(العقائدي)  الذي يعاني منه .

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image