آخر الأخبار

ستديو الآن | أهالي الحويجة يرحبون بالقوات العراقية

ستديو الآن | 5-10-2017

- أهالي الحويجة يرحبون بالقوات العراقية

هذا و خرج أهالي قضاء الحويجة جنوب غربي كركوك للترحيب بالقوات العراقية المشتركة التي تمكنت من تحريرهم من إحتلال داعش الذي إمتد لأكثر من ثلاث سنوات, كما تحصن فيها عدد من قادة هذا التنظيم الإرهابي بعد أن خسروا عاصمتهم الرمزية في الموصل.

من جهتها ذكرت مصادر عسكرية عراقية أن العشرات من مقاتلي داعش سلموا أنفسهم الى القوات العراقية بينما هرب معظمهم الى أطراف الحويجة بعد أن إنهارت دفاعاتهم أمام التقدم الميداني السريع الذي حققته مختلف التشكيلات العسكرية العراقية.

- دلائل من رسالة الظواهري الصوتية المزعومة 

اصدار جديد و رسالة جديدة مزعومة لايمن الظواهري قيل إنها تتزامن مع ذكرى هجمات الحادي عشر من سبتمبر .

رسالة افتقدت الى الترابط المباشر مع التطورات الاخيرة. 

مرة جديدة  يخرج ايمن الظواهري برسالة صوتية تفتقر الى اي ارتباط بما يجري على ارض الواقع. الظواهري وجه انتقادا ضمنياالى هيئة تحرير الشام النصرة سابقا التي فكت ارتباطها بالقاعدة مستنكرا طرد القاعدة من سوريا .

- اليونسكو تحيي اليوم العالمي للمعلم 2017

فيما تحيي منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونسكو" اليوم العالمي للمعلم 2017، أوضح معهد اليونسكو للإحصاء ان العالم سيكون بحاجة إلى نحو سبعين مليون معلم بحلول عام 2030.


تحت شعار "تعزيز حرية التدريس، وتمكين المعلمين"، تحيي منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونسكو" اليوم العالمي للمعلمين 2017، ويسلط الاحتفال الضوء هذا العام على الأهداف التي أعقبت اعتماد أهداف التنمية المستدامة الجديدة في سبتمبر 2015، التي أعيد تأكيدها كأولوية قصوى في جميع استراتيجيات التعليم والتنمية.

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image