آخر الأخبار

ستديو الآن | شباب تولوا مناصب قيادية رغم صغر سنهم

ستديو الآن | 15-10-2017

- الاماراتية: شما المزروعي.. أصغر وزيرة في العالم

لم يكن عمر الشخص وحده هو المعيار الرئيس في اختياره لتقلد المناصب المهمة في دول العالم، استطاعت أغلب الدول المتقدمة ودول الشرق الأوسط أن تثور على هذا الإرث الذي يولي شؤون المناصب المهمة إلى رجال ونساء كبار السن، مستندين على فكرة الخبرة والكفاءة التي يتمتع بها من كُبرت أعمارهم، إلا ان هذه الآراء اندثرت وبدأت في التراجع ليحل محلها نظرة جديدة للشباب، الذي يمكنه أن يتولى مقاليد منصب حساس ومهم.

- تويتر يعد بحجب تغريدات الكراهية والمضايقات الجنسية

منذ ظهور وإستخدام الإنترنت بكثافة قبل أكثر من عقدين من الزمان، ومسألة مكافحة الأخبار الكاذبة والمزيفة دائماً ما تؤرق المهتمين والباحثين ، ومع إزدياد وظهور الشبكات الإجتماعية في الآونة الأخيرة أصبحت الأخبار الكاذبة والمزيفة تتداول جنباً إلى جنب مع الأخبار الصحيحة وأصبح من الصعب التفريق بينهما خاصة في ما يتعلق ببعض الأحداث التي تلقى قبولاً واسعاً لدى المتلقين.

- سيدات قره قوش بطلات الدوري العراقي لكرة الطائرة 4 مرات

على الرغم من أن النزوح لم يكن خيارهن،  إلا أن المثابرة والحرص على تحقيق النجاحات كان هدفا نُصب أعين فتيات نادي "قره قوش" الرياضي.

ثلاثُ سنوات إنقضت على معاناتهن، واصرارهن على البقاء في القمة لم يخفت بريقه..  عملهن الدؤوب توّج بالفوز في بطولة الدوري العراقي لكرة الطائرة للسنة الرابعة على التوالي.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image