آخر الأخبار

ستديو الآن | حكومة كردستان تقترح تجميد نتائج الاستفتاء

ستديو الآن | 25-10-2017

- حكومة كردستان تقترح تجميد نتائج الاستفتاء

اقترحت حكومة كردستان تجميد نتائج الاستفتاء ووقفا فوريا لإطلاق النار ولجميع العمليات العسكرية في الإقليم. وفي بيان لها أعربت الحكومة عن استعدادها للحوار على أساس الدستور العراقي.

وكان رئيس حكومة إقليم كردستان نيجيرفان البارزاني قد دعا بغداد إلى وقف التحركات العسكرية، مؤكدا رغبة حكومة الإقليم في الحوار.

وطالب نيجيرفان البارزاني الأمم المتحدة بالتوسط بين بغداد وأربيل، جاء ذلك عقب اجتماع البارزاني مع المبعوث الدولي للعراق يان كوبيش.

- تعزيز العلاقات السعودية العراقية في معرض بغداد الدولي

بعد انقطاع دام 27 عاما عادت مشاركة المملكة العربية السعودية إلى العراق من خلال  مشاركة 60 شركة بمعرض بغداد الدولي  تعزيزا لرؤية المملكة 2030 و سعيا منها لتقوية العلاقات التجارية و الصناعية  بين البلدين.

تشارك هيئة تنمية الصادرات السعودية ضمن جناح المملكة، في معرض بغداد الدولي بدورته الـ44، من 21 إلى 30 أكتوبر الجاري بـ 60 شركة من مختلف القطاعات الصناعية والخدمية. 

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) عن أمين عام هيئة تنمية الصادرات السعودية المهندس صالح السلمي، قوله إن «الصادرات السعودية» تسعى من خلال المعرض إلى اكتشاف الفرص السوقية للمنتجات السعودية في العراق، وتسهيل إجراءات التصدير إلى العراق بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة، وأوضح السلمي أن مشاركة الهيئة في معرض بغداد الدولي، تأتي انطلاقاً من دورها في تشجيع المنتجات السعودية للوصول إلى الأسواق الدولية.

- 5000 شخص يموتون في إنجلترا سنويا نتيجة ضعف المناعة

يحذر مسؤولون طبيون في بريطانيا من مخاطر تناول المضادات الحيوية لعلاج أمراض تشفى من تلقاء نفسها كنزلات البرد والسعال.

وأضافوا أن خُمس الوصفات المتعلقة بالمضادات الحيوية غير ضرورية وتؤدي إلى ضعف المناعة على المدى البعيد.

بين الخريف والشتاء يتزايد انتشار الأمراض ..من الزكام ونزلات البرد الخفيفة وصولاً إلى التهابات الجهاز التنفسي والحويصلات الهوائية .. وسط كل هذا نتساءل على الدوام ، أي الأدوية ستكون أكثر فعالية وأسرع شفاءاً ..

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image