آخر الأخبار

ستديو الآن | خريجو جامعات يديرون المطاعم المتنقلة في بغداد 

ستديو الآن | 1-11-2017

- خريجو جامعات يديرون المطاعم المتنقلة في بغداد 

الشوراع في بغداد أصبحت تعج بالمطاعم الصغيرة المتنقلة..  ظاهرة صنفت سابقا على أنها غير حضارية، لكنها بدأت تكتسب شعبية بين العراقيين، كونها تثير انتباه المارة بسبب جمال مظهرها الذي يجذب السياح ايضا. و يدير هذه المطاعم خريجو جامعات بحاجة إلى العمل في ظل استشراء ظاهرة البطالة في البلاد، لأنها توفر لهم الوقت والمال.

- اشتباكات بين داعش وسوريا الديمقراطية في ريف دير الزور

تواصلت الاشتباكات العنيفة بين قوات سورية الديموقراطية وتنظيم داعش اليوم في ريف دير الزور الشمالي الشرقي، ومحاور أخرى عند الضفاف الشرقية لنهر الفرات.
الاشتباكات تركزت في منطقة حريقة وفي قرية جديد عكيدات، وسط استمرار قوات حملة عاصفة الجزيرة بقصف مناطق احتلال التنظيم في المحافظة.

وترافقت الاشتباكات مع استهدافات متبادلة على محاور التماس بينهما، في محاولات مستمرة من سوريا الديموقراطية تحقيق تقدم في المنطقة وتثبيت سيطرتها على ضفاف الفرات الشرقية.

- معرض الشارقة الدولي للكتاب يستقطب 1650 عارضا من 60 دولة

انطلقت اليوم فعاليات معرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته السادسة والثلاثين، برعاية وحضور الشيخ سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة الشارقة.
وعلى مدار 10 أيام يفتح المعرض أبوابه أمام الزائرين، ويشارك فيه 1650 دار نشر، تعرض أكثر من 1.5 مليون عنوان، ثلثها عناوين جديدة صدرت العام الحالي.

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image