آخر الأخبار

ستديو الآن | استغلال الأطفال جنسيا عبر الإنترنت في تزايد مستمر

ستديو الآن | 6-11-2017

- التحالف العربي: إيران زودت الحوثيين بصواريخ باليستية

كشف المتحدث باسم التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، العقيد الركن تركي المالكي، خلال مؤتمر صحافي الأحد، أدلة على الدعم الإيراني للانقلابيين الحوثيين في اليمن.
وعرض المالكي صور أسلحة وصواريخ أطلقتها ميليشيات الحوثي باتجاه السعودية، إضافة إلى قوارب سريعة مفخخة ومسيّرة عن بعد.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن أن الحوثيين أعلنوا عن وجود صاروخ بركان -2 البالستي ، مبينًا وجود الرأس أو ما يعرف بدبل كونيكال لدى النظام الإيراني ، والأجزاء يتم تهريبها إلى اليمن حيث يتم نقل الرأس المتفجر الذي يمكن تهريبه من خلال طرق عديدة , مبيناً أن من القدرات التي تم تزويد الحوثيين فيها عن طريق النظام الإيراني التقنيات الموجودة في صاروخ قاهر وزلزال, مشيرا إلى أن صاروخ (قاهر ) هو النسخة المعدلة بالنسبة للعربي من صاروخ سامتيوم الذي يتم استخدامه في الإطلاق ضد الطائرات أو ما يعرف بأرض ــ جو .


- كردستان العراق: بغداد ترفض نقاش النقاط الخاصة بالجانب العسكري

قال أمين عام وزارة البيشمركة في إقليم كردستان العراق جبار ياور أن المشكلة هو إصرار وفد وزارة الدفاع العراقية أكد أن الحكومة الإتحادية تقول لا نقاش على النقاط المتعلقة بالجانب العسكري في حين أن الإقليم لا يعارض التفاوض على أي نقطة لكن وفق آليات تضمن العمل المشترك بين الطرفين.

وأضاف ياور خلال مؤتمر صحفي أن قوات البيشمركة مستعدة لوقف إطلاق النار و إعادة التحشد العسكري الى وضعه الطبيعي و العمل المشترك بالآلية السابقة قبل عام 2014 بما فيها المسائل الخاصة بإدارة المنافذ الحدودية و الإنتشار العسكري المشترك فيها.


- استغلال الأطفال جنسيا عبر الإنترنت في تزايد مستمر

مع تزايد حالات الاستغلال الجنسي للأطفال على مستوى العالم، دعت وزيرة الداخلية البريطانية شركات التقنية يجب أن تبذل مزيدا من الجهد لمكافحة الاستغلال الجنسي للأطفال عبر الإنترنت.

وبحسب الحكومة البريطانية، فإن الشرطة تلقي القبض على أكثر من 400 شخص شهريا في بريطانيا، بسبب جرائم تتعلق بنشر صور للأطفال على الإنترنت، بينما تحمي الأجهزة المعنية نحو 500 طفل شهريا، من الاستغلال الجنسي عبر الإنترنت.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image