آخر الأخبار

ستديو الآن | من قصر بعبدا.. الحريري يتراجع عن استقالته ويتمسك بلبنان

ستديو الآن | 22-11-2017

- من قصر بعبدا..الحريري يتراجع عن استقالته ويتمسك بلبنان

أنا باق معكم ومكمل معكم... باقيين سوا ومكملين سوا

بهذا الكلمات...عاهد رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري أنصاره الذين تجمعوا حول منزله في بيروت على البقاء معهم وإكمال مسيرته للدفاع عن لبنان واستقراره، وذلك بعد وقت قصير من اعلانه قراره بالتريث في المضي رسمياً باستقالته بناء على طلب الرئيس اللبناني ميشال عون. وأكد الحريري أن شعار تياره سيبقى لبنان أولاً.


- شهادات لأخبار الان من البوسنة لبعض من عايشوا مذبحة سيربرينيتسا

مراسلتنا جنان موسى كانت قد زارت سيربرينيتسا واستمعت الى شهادات من المواطنين ممن عايشوا المذبحة وتعرفت على قصصهم وكيف يستذكرون هذه المذبحة ومن فقدوا فيها من أحبائهم حتى يومنا هذا.. فاطمة سالهوفيتش احدى هؤلاء المدنيين الذين قتل الصرب جميع الذكور في عائلتها ..

- سياج يحمها من خطر الصحراء .. هيت محصنة بأسلاك شائكة من داعش 

حصنت القوات الأمنية العراقية مدينة هيت في الأنبار غربي العراق بسياج أمني يحمل أسلاكاً شائكة منعا لعودة مقاتلي داعش من الصحراء حيث مازالت عمليات التطهير والبحث عن فلول داعش مستمرة في المناطق الصحراوية المحيطة بالمدن الحدودية مع محافظة دير الزور السورية.

- من الهروب من داعش الى رحلة صيد الصقور

تحولت رحلة هروب من داعش في المدن التي كان يحتلها في الموصل و صلاح الدين الى رحلة طويلة لصيد لطيور نادرة , أبو جنات و أبو فيصل رفيقا النزوح كما يصفان نفسيهما جمعتهما هواية صيد الصقور التي كان التنظيم قد منعها عنهما قبل أن يتمكان من الهرب من التنظيم وينزحان الى كردستان العراق.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image