آخر الأخبار

ستديو الآن | أين إختبأ فنانو الموصل خشية إعدامهم من قبل داعش؟

ستديو الآن | 27-11-2017

- دول التحالف: الارهاب يصدر فكرا مغلوطا عن الاسلام

اتفق وزراء دول التحالف الاسلامي لمكافحة الارهاب في اجتماعهم الاحد على محاربة الإرهاب إعلاميًا لما له من أهمية قصوى في التأثير على الشعوب العربية، فضلًا عن محاربة الإعلام الإرهابي والمتطرف والدعاية الإرهابية، وسلب عوامل تأثيراتها والحيلولة بين الإرهابيين ووسائل الإعلام لعدم بث الرسائل الإرهابية. وشدد الوزراء على ضرورة توظيف الإعلام بجميع وسائله والتصدى لرموز الفكر المتطرف وكشف أساليبهم التي يستخدمونها من أجل التأثير على عقول الشباب.

- أين إختبأ فنانو الموصل خشية إعدامهم من قبل داعش؟

على الرغم من الإجراءات القمعية والأفعال الهمجية التي مارسها داعش بهدف القضاء على الفن والإبداع خلال فترة إحتلاله الموصل, إلا أن فناني المدينة ومن بينهم النحاتون واصلوا في الخفاء إبداعهم فوثقوا حقبة الظلام والإرهاب التي جلبها هذا التنظيم الى الموصل.

- دبي تكرم الفائزين بجائزة الاقتصاد الاسلامي 2017

كرم الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي للإمارة والمشرف العام على مبادرة دبي عاصمة الاقتصاد الإسلامي، كرم اليوم الفائزين في الدورة الخامسة من جائزة الاقتصاد الإسلامي.

وتشكل الجائزة التي انطلقت سنة 2013 تقديراً للأفراد والمؤسسات حول العالم لمساهماتهم في تطوير القطاعات الرئيسية للاقتصاد الإسلامي. والبالغ عددهم 8 فائزين قدموا من شتى دول العالم.
إنشقاق أمير داعش خرسان.. طعنة في ظهر التنظيم بافغانستان

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image