آخر الأخبار

ستديو الآن | بيتكوين تحت دائرة الاتهامات

ستديو الآن | 4-12-2017

- التطرف وأثره السلبي على التراث

عندما عاث الإرهاب فسادا بتحطيم بعض المعابد حطم جانبا شكليا ليسرق ويهرب وما تبقى من كنوز نادرة تاجر بها ومولوا الإرهاب منها بدعم من القوى الداعمة لهم .
دعوات الازهر الشريف بمواجهة الجماعات التكفيرية وعدم الصمت على من يستهدفون هدم البلاد والأوطان  بالفكر المتطرف وداعيا جامعة الدول العربية لدعم تحركات الأزهر في مواجهة الإرهاب.

- إنخفاض عدد المسيحيين النازحين من الموصل لإقليم كردستان

عودةٌ من رحلةِ نزوحٍ .. وصفٌ لحالٍ عنوانـُه التحررُ من إرهابٍ تسببَ بموجةِ نزوحٍ طالتْ العراقيينَ بكل مكوناتِهم, من هنا إتجهنا نحوَ عنكاوة في أربيل حيث يعيشُ عراقيونَ مسيحيون للوقوفِ على أعدادِ من عادوا لديارِهم في الموصل بعد أن تخلصت من إحتلال داعش.

دخلنا المخيمَ وقد تحولَ الى أطلالٍ برغمِ أنها حملتْ آلامَ من قطِنوا هنا لفترةٍ من الزمن , إلا أن حلمَ العودةِ إنطلقَ أيضاً منها.

الأمل لم يفارق النازحين في هذا المخيم فهم يتطلعون للعودة الى الديار والإلتحاق بأهلهم.

- بيتكوين تحت دائرة الاتهامات

أطلق وزراء بريطانيون حملة على العملة الافتراضية "بيتكوين" وسط قلق متزايد بخصوص استخدامها في تبييض الأموال والتهرب من الضرائب.

وفقا لصحيفة "التلغراف" البريطانية، فإن وزارة الخزانة كشفت عن خطط لتنظيم عملية تداول "بيتكوين"، من شأنها أن تجبر التجار على الكشف عن هوياتهم والإبلاغ عن الأنشطة المشبوهة.

وإلى الآن، فكل من يتعامل بهذه العملة الافتراضية يكون مجهولا، وهو ما يتيح المجال أمام العديد من الأشخاص للقيام بأنشطة مشبوهة، مثل تبييض الأموال والتهرب من الضرائب.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image