آخر الأخبار

ستديو الآن | مواقع التواصل.. إدمان ربات البيوت

ستديو الآن | 9-12-2017

- الحكومة العراقية تعلن انتهاء العمليات العسكرية ضد داعش

في ملف العراق أعلن رئيس الوزراء حيدر العبادي انتهاء الحرب ضد تنظيم داعش الإرهابي، بعد بسط القوات العراقية السيطرة على كامل الحدود مع سوريا مضيفا أن احتلال داعش الذي امتد لثلاث سنوات انتهى اليوم.

هذا الاصدار كان من بين أوائل انتاجات ماكينة داعش الاعلامية .. والآن بعد ثلاث سنوات قتل معظم من ظهر فيه من قادة داعش.. واليوم عادت الحدود كما كانت مع سقوط كسر الحدود .. الاستراتيجية التي قام عليها داعش بوصل مناطق احتلاله بين سوريا والعراق..

رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي يعلن انتهاء الحرب على داعش بسيطرة القوات العراقية بشكل كامل على الحدود العراقية السورية... المعركة الأخيرة من سلسلة معارك شهدتها محافظات الأنبار ونينوى وصلاح الدين وكركوك.

- الاختراق والسرقة تهديدان يزيدان من مخاطر التجارة ببتكوين

شهدت عملة بتكوين الرقمية تقلبات كبيرة في الآونة الاخيرة أوصلها إلى أسعار قياسية لم يسبق لها مثيل منذ دخول الانترنت إلى عالمنا، ما دفع خبراء في التجارة الالكترونية للتحذير مما أسموه فقاعة البتكوين ، ليس فقط لتقلباتها بل لما تحمله من مخاطر كالسرقة والاختراق من قبل قراصنة يستهدفون مباشرة خوادم التجويلات الرقمية.

تقلبات لحظية في الأسعار وارتفاع مفاجئ يليه هبوط هاد قد يصل إلى عشرين في المئة خلال ساعات، إنها عملة البتكوين المثيرة للجدل والتي أصبحت حديث وسائل الإعلام لما شهدته من تقلبات وطفرات خلال الايام الماضية.

العملة الرقمية وصلت إلى أسعار قياسية تجاوزت في بعض الحالات الستة عشر ألف دولار للعملة الواحدة لما شهدته من ارتفاع كبير في الطلب عليها في الآونة الاخيرة إلا ان ذلك لا يعني ان المتجارة بها يعد مخاطرة الكترونية لتقلبتها فحسب بل قد يكون المستثمر في هذه العملة عرضة للاختراق والسرقة ..

- مواقع التواصل… إدمان ربات البيوت

تجد الكثير من النساء، أنفسهن في مشاكل كثيرة بسبب إدمانهن على مواقع التواصل الاجتماعي، وارتباطهن بها بدرجة كبيرة، سيما أن انتقادات كثيرة توجه لهن من قبل أزواجهن.

أطفال و زوج و أعمال منزلية، هكذا هي طبيعة الحياة التقليدية لربات البيوت، قبل أن يدخل فرد جديد للعائلة يقلب جميع الموازين، مواقع التواصل الإجتماعي، فرد جديد في حياة كل أسرة و قطعة جديدة غالية القيمة داخل كل بيت، الى أن وصل الأمر عند بعض ربات البيوت الى الإدمان، فتجد الكثير من النساء، أنفسهن في مشاكل كثيرة بسبب إدمانهن على مواقع التواصل الاجتماعي، وارتباطهن بها بدرجة كبيرة، سيما أن انتقادات كثيرة توجه لهن من قبل أزواجهن.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image