آخر الأخبار

ستديو الآن | لاجئة سورية تصنع سترة نجاة ذكية تقي من الغرق

 

ستديو الآن 15-12-2017

لاجئة سورية تصنع سترة نجاة ذكية تقي من الغرق

صبا عبيد لاجئة سورية مغامرة، ارتأت ان تصنع سترة ذكية للنجاة من الغرق بعد أن شعرت بمعاناة اللاجئين السوريين ووسعت فكرتها كي تشمل هواة الرياضات الشاطئية والصيادين ومن هم على تماس مع البحر.

ذكاء وليد تجربة ، وابتكار وليد محنة. فكرة تعد بالفرح ، سترة ذكية للنجاة من الغرق صنعتها مبتكرة سورية هي صبا عبيد من احساسها بأهمية ذلك للاجئين، واليوم نزورها لنتعرف على هذا المشروع .

"الحوت الأزرق" يفتك بأرواح الأطفال والمراهقين حول العالم

 

في سن المراهقة يتنامى لدى الطفل حب الاطلاع والرغبة في اكتشاف المجهول، وهو ما يفسر إدمانه على بعض الألعاب الإلكترونية التي قد تشكل خطرا يصل إلى تهديد حياته كما في لعبة "الحوت الأزرق".

الحوت الأزرق.. هذا الحيوان الذي يعرف بكونه لطيفا، تحول بسبب لعبة الكترونية إلى وحش مفترس يودي بحياة الأطفال والمراهقين حول العالم.

اختتام فعاليات المعرض الدولي للقهوة والشوكولاتة في الرياض 

اختتمت فعاليات المعرض الدولي المتخصص للقهوة والشوكولاته في الشرق الأوسط في نسخته الرابعة في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض  ، والذي استمر لثلاثة أيام بمشاركة أكثر من 130 عارضًا محليًّا ودوليًّا ، المعرض شهد حضورا جماهيريا كبيرا .

جتمع كل  عشاق القهوة والشكولاتة في المملكة من كل حدب وصوب في مكان واحد وهو المعرض الدولي للقهوة والشكولاتة حيث يتضمن جملة من الفعاليات المختلفة، والأنشطة التثقيفية والعلمية والتسويقية،

 

 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image