آخر الأخبار

ستديو الآن | الاحتفاظ بالهاتف الجوال قريبا منك يسبب العقم والسرطان

ستديو الآن | 16-12-2017

- الاتحاد الأوروبي يحاول منع الجرائم المالية عبر بيتكوين

صفت منظمة الشفافية الدولية اتفاق الاتحاد الاوروبي على فرض ضوابط على البيتكوين والعملات الالكترونية بالإنجاز الكبير. وهذا الاتفاق جزء من مجموعة إجراءات أوسع للتصدي للجرائم المالية والتهرب الضريبي. 

عملة الكترونية قفز سعرها لأكثر من ألف وسبعمئة في المئة خلال العام الجاري.. لتصبح بيتكوين حديث الاعلام والاقتصاد وحلم الساعين وراء الثراء السريع وغيرهم أولئك الذين يحاولون غسل أموال محرمة وآخرون وجدوا فيها ملاذا عن رقابة سلطات الضرائب.

- الاحتفاظ بالهاتف الجوال قريبا يسبب العقم والسرطان

حذرت السلطات الصحية في كاليفورنيا من بقاء هواتف المحمول داخل جيوب الرجال نظرًا للتعرض الإشعاعي الناتج عنها، حيث أن كافة الأدلة أثبتت أن إستخدام الهاتف المحمول مرتبط بالإصابة بالسرطان، ويؤثر سلبًا على الصحة النفسية والإنجابية:

البعض يتحدث عن أضراره البصرية، والبعض الآخر يحذر من أضراره الإجتماعية، ولكن وفي نهاية اليوم يبقى الهاتف الجوال جزء لا يتجزء من حياتنا اليومية، إلا أن دراسة جديدة حذرت من هذا التقارب الشديد مع الهواتف الذكية، إذ حذرت السلطات الصحية في كاليفورنيا من بقاء هواتف المحمول داخل جيوب الرجال نظرًا للتعرض الإشعاعي الناتج عنها، بعد أن أثبتت كافة الأدلة أن إستخدام الهاتف المحمول يتربط بالإصابة بالسرطان بالإضافة الى تأثيره سلبا على الصحة النفسية و الإنجابية.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image