آخر الأخبار

ستديو الآن | إحتجاجات في إيران: ما هو السبب الحقيقي وراءها؟ 

ستديو الآن | 4-1-2017

-  إبتكار طبي عراقي يغير حياة المئات في بغداد

مجموعة من عيون صناعية إبتكرها طبيب عراقي في بغداد تغير بشكل كامل حياة الكثير من الأشخاص الذين يعانون من إنحراف بؤبؤ العين، هذه القوالب التجميلية للنظر يتم صناعتها داخل مركز طبي تم إنشاؤه لهذا الغرض، حيث أن الكثيرين جرت إعادة الثقة إليهم في المجتمع عبر هذه التقنية.

الدكتور سعد الأنباري يقضي ساعات طويلة داخل عيادته ليتمكن من تجهيز وصناعة هذه العدسات البصرية بشكل كامل حيث أنها تختلف عن مثيلاتها الموجودة في المراكز الطبية كما يصعبُ تمييزُها عن العين الحقيقية من ناحية أشكالها.

- إحتجاجات في إيران: ما هو السبب الحقيقي وراءها؟ 

منذ إندلاع المظاهرات الجماهيرية في إيران, و العالم ما يزال يقف ليراقبها و يتحدث عنها. نحن في أخبار الآن أيضاً كنا نتابعها عن قرب و بإمعان لكي نستطيع التفريق بين الحقائق, الإشاعات, الجدل والتلاعب السياسي من كلا الجانبين. ما الذي يجري هناك ولماذا يهم الأمر؟.. تحليلنا من هنا

- هذه حيوانات نادرة لا يعلم العراقيون أنها تعيش في بلادهم

الهواياتُ والإهتمامات صفاتٌ مشتركة لأغلبِ الناس لكن البعضَ منهم فقط هو من يبدع في ما يقوم به من عمل , ليث مهدي شابٌ عراقي يمتلكُ منذ الصِغَر قدرةً على التعاملِ مع الحيونات غيرِ الأليفة بشكلٍ مميز حيث إستطاعَ ترويضَ الكثيرِ منها داخلَ منزلِه في بغداد حتى صار خبيراً في تصنيفاتها.

مشهدٌ غيرُ مألوفٍ في العاصمةِ العراقية حيثُ الكثير من الزواحف مختلفةِ الأشكالِ والأنواع يحتفظُ فيها مهدي داخلَ منزلِه ويقضي ساعاتٍ طويلةً بالإهتمامِ فيها , أما هدفـُه من تربيتِها كما يقول هو تغيرُ نظرةِ المجتمع عن هذه الأنواعِ من الحيونات.

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image