آخر الأخبار

ستديو الآن | تقرير سري: كوريا الشمالية أرسلت أسلحة لسوريا وميانمار

ستديو الآن | 03-02-2018

الجيش اليمني الوطني يستعيد مواقع جديدة في صعدة
ضمن عملية عسكرية أطلقها الجيش اليمني قبل أيام لفك الحصار المفروض على تعز، وبإسناد من قوات تحالف دعم الشرعية، استعاد الجيش مواقع استراتيجية في محافظة صعدة.
مواقع جديدة قبالة سلسلة جبال أضيق الاستراتيجية في مدينة البقع بمحافظة صعدة، استعادها الجيش الوطني اليمني، بدعم من التحالف العربي لدعم الشرعية.
وأفاد مصدر عسكري أن الجيش الوطني يقوم الآن بتأمين المواقع التي استعادها، ووضع نقاط رقابة عسكرية لبدء استكمال التقدم واستعادة المواقع الجديدة التي يسيطر عليها الحوثيون.
على جانب آخر، تصدت القوات الشرعية اليمنية لهجوم مليشيات الحوثي الذي حاولت من خلاله استعادة قلعة (لوزم) الاستراتيجية شرق مدينة تعز من قبضة الشرعية.
وتعد السيطرة على قلعة "لوزم" مكسبا مهما للقوات الحكومية، حيث تطل على عدة مناطق إستراتيجية.

 

تقرير سري: كوريا الشمالية أرسلت أسلحة لسوريا وميانمار
مئتا مليون دولار حصيلة تجارة الاسلحة من كوريا الشمالية بعد أن خرقت بيونغ يانغ جميع العقوبات باستخدام اوراق ٍ وشركات مزورة قامت بالتلاعب بمصدر الصادرات التي اُرسِلت الى سوريا وميانمار .. المراقبون قالو  إنهم حققوا في تعاون ٍ قائم في مجالِ الصواريخ الباليستية بما يشملُ أكثر من 40 شحنة لم يتم الإبلاغ عنها من كوريا الشمالية بين عامي 2012 و2017 إلى "مركزِ الدراسات والبحوث العلمية السوري"، الذي يشرفُ على برنامجِ الأسلحة الكيمياوية التابع للنظام.

 

لوحات فنية بدل الحواجز الأمنية في شوارع بغداد
حول فنان عراقي شاب الحواجز الإسمنتية التي وَضعتها القوات الأمنية في عدد من مناطق العاصمة العراقية بغداد حولها الى لوحات فنية سَرت المارة والناظرين إليها , محاولاً عبر مبادرته الفنية التي إنضم إليها عدد من الفنانين الشاب إستعادة مظهر بغداد وجماليتها , الزميل حسام الأحبابي لديه التفاصيل.

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image