آخر الأخبار

ستديو الآن | بتكوين تتخلى عن أعلى مستوياتها في ثلاثة أسابيع

ستديو الآن 21-2-2018

- بتكوين تتخلى عن أعلى مستوياتها في ثلاثة أسابيع

هبطت بتكوين خلال تعاملات الأربعاء الصباحية بعد تعاف مؤقت الثلاثاء، وشهدت العملة الرقمية مبيعات سريعة لجني الأرباح.

وقال محافظ بنك انكلترا مارك كارني إن بتكوين فشلت كعملة وفقا للمؤشرات المعيارية، وإنها ليست مخزنا للقيمة أو وسيلة مفيدة لشراء الأشياء.

 بعد تعاف مؤقت الثلاثاء هبطت "بتكوين" من أعلى مستوياتها في ثلاثة أسابيع، بعد سلسلة مكاسب امتدت لأربعة أيام، وقادت العملات الرقمية لتراجع جماعي، أفقد قيمتها السوقية عشرات المليارات من الدولارات خلال ساعات.

- اليونيسيف 7000 طفل يفقد الحياة يوميا في البلدان النامية

أظهر تقرير لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة اليونسف أن 7000 طفل حديث الولادة يموتون يومياً في الدول النامية، وبينت المنظمة أن أعلى معدلات وفاة سجلت في باكستان وأفغانستان والدول الإفريقية الواقعة جنوب الصحراء الكبرى، وأوردت المنظمة أن وفاة الأطفال سببه ليس طبياً بل لكون أسرهم فقيرة جداً أو مهمشة يتعذر وصولها للرعاية المطلوبة.

- "قوات النخبة" تعثر على أسلحة في وادي المسيني بحضرموت

قال محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، إن قوات النخبة المدعومة من التحالف العربي عثرت على كمية كبيرة من الأسلحة في وادي المسيني بعد تطهيره من عناصر القاعدة.

هذا وتواصل قوات النخبة في حضرموت ملاحقة مسلحي تنظيم القاعدة الإرهابي، في آخر معاقله بوادي المسيني غرب مدينة المكلا، العاصمة الإقليمية لحضرموت، بدعم وإسناد من القوات المسلحة الإماراتية.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image