آخر الأخبار

ستديو الآن | ما الأسباب وراء تراجع مردود برشلونة في 2018؟

ستديو الآن | 22-2-2018

- ما الأسباب وراء تراجع مردود برشلونة في 2018؟

بعد النتائج المميزة التي حققها فريق برشلونة في النصف الأول من هذا الموسم، أعدت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً حول الأسباب التي كانت وراء تراجع النادي الكاتالوني في عام 2018.

 معاناة برشلونة تهديفياً ربما تعد أحد أبرز تراجع نتائج النادي الكاتلوني، نجوم الفريق الكتلوني سجلوا 9 أهداف فقط في 11 مباراة الشهر الماضي، باستثناء مباراة ريال بييتس والتي انتهت بفوز ساحق للبلوجرانا بخماسية نظيفة، وهي معدلات تهديفية متواضعة لم نعتد رفاق إنييستا عليها.

- باحثون يحذرون من استخدام الذكاء الصناعي لشن هجمات إلكترونية

حذرت دراسة بريطانية حديثة من استغلال الذكاء الاصطناعي لزيادة الهجمات الألكترونية.

وأنذر الباحثون في دراستهم من خطر استغلال هذه التكنولوجيا لعدد الهجمات الإلكترونية والتسبب في حوادث للسيارات ذاتية القيادة أو تحويل الطائرات من دون طيار التجارية إلى أسلحة.

حذرت دراسة جديدة من أن التقدم السريع في الذكاء الصناعي يزيد خطر استغلال هذه التكنولوجيا قريبا لزيادة عدد الهجمات الإلكترونية أو التسبب في حوادث للسيارات ذاتية القيادة أو تحويل الطائرات دون طيار التجارية إلى أسلحة.

- النظام يواصل قصف الغوطة الشرقية لليوم الخامس على التوالي

قتل 19 مدنيا، في اليوم الخامس من القصف الصاروخي الذي تشنه قوات النظام السوري على منطقة الغوطة الشرقية، فيما يعقد مجلس الأمن الدولي الخميس، جلسة يصوت خلالها على الأرجح على مشروع قرار يطالب بوقف لإطلاق النار في سوريا.

لليوم الخامس على التوالي من تصعيد أودى بحياة 368 مدنياً، تواصل قوات النظام السوري استهداف الغوطة الشرقية المحاصرة قرب دمشق بوابل من القذائف الصاروخية، فيما يعقد مجلس الامن الدولي اجتماعا للتصويت على مشروع قرار حول هدنة سوريا لمدة ثلاثين يوماً لإفساح المجال أمام وصول المساعدات الانسانية واجلاء المرضى والجرحى في ما أسمته الامم المتحدة "جحيما على الارض".

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image