آخر الأخبار

الغوطة الشرقية.. قتل متواصل والصليب الأحمر يعلق مهامه | ستديو الآن

ستديو الآن | 6-3-2018

الغوطة الشرقية.. قتل متواصل والصليب الأحمر يعلق مهامه
في مدينة دوما، أبرز مدن الغوطة الشرقية، والتي تعرضت لقصف جوي، صباح الثلاثاء، طغى الدمار على المشهد، فعلى جوانب الطرقات تحولت الأبنية إلى جبال من الركام.
الأمر لا يختلف في بلدة حمورية، أكثر مـــن 30 حالة اختناق جديدة كانت فـــي صفوف المدنيين بينهم أطفال ونساء خِلَالَ قصف جوي بصواريخ محملة بغاز الكلور السام على البلدة وفقا لوكالة الأنباء الفرنسية، التي تشير إلى أن القصف يتركز خلال ساعات الليل، ولا يخرج سوى بضعة مواطنين من الأقبية خلال النهار لتفقد ممتلكاتهم. 
الوضع الانساني بلا شك بات أكثر تعقيداً مع توالي العمليات العسكرية هذه وتواصل القصف .. اذ علق الصليب الأحمر الدولي، مهامه الإنسانية في منطقة الغوطة الشرقية بسبب استمرار العنف، وفق ما ذكرت وكالة أسوشيتد برس.

 

هؤلاء قادة القاعدة الملاحقون مع داعش في العراق
بينما تلاحق الأجهزة الإستخباراتية العراقية قادة مطلوبين في داعش هربوا الى جهات مختلفة إثر تحرير الموصل والحويجة والأنبار، تواصل أخبار الآن وبوثائق حصرية كشف عدد من أسماء وصور مطلوبين مهمين من هؤلاء الإرهابيين، الجديد في هذه الوثائق هو أن من بين من تلاحقهم السلطات الأمنية قادة في تنظيم القاعدة كانوا قد انتقلوا لمعاقل داعش بهدف دعمه خلال عمليات التحرير.
تكشف أخبار الآن أهم هؤلاء الإرهابيين المطلوبين بأسماءئِهم وصورهم بعد أن حصلت أخيرا على معلومات مهمة عنهم.

 

الأمير محمد بن سلمان والرئيس السيسي بالأزهر بعد ترميمه
تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان جامع الأزهر الشريف في إطار افتتاحه بعد انتهاء أعمال الترميم.
تطوير الجامع الأزهر تم بمنحة من ملك السعودية الراحل عبدالله بن عبدالعزيز، واستغرق أكثر من 3 سنوات، إذ تعد عملية ترميمه من أكبر وأوسع عمليات التطوير، التي شهدها الجامع الأزهر على مر تاريخه منذ ألف عام.
واشتملت عملية التطوير تغيير وتحديث البنية التحتية للجامع الأزهر بشكل كامل، بما في ذلك الأرضيات والفرش وشبكات الإضاءة والمياه والصرف والإطفاء والتهوية والصوت، وذلك وفقا لأحدث المعايير العالمية، وبخامات تماثل المستخدمة في الحرم المكي.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image