آخر الأخبار

ترامب: صواريخنا قادمة إلى سوريا وعلى روسيا أن تستعد | ستديو الآن

ستديو الآن | 11-4-2018

ترامب: صواريخنا قادمة إلى سوريا وعلى روسيا أن تستعد
اشتعلت المواجهة بين الولايات المتحدة وروسيا حول سوريا، على الجبهة العسكرية وعلى مسرح مجلس الأمن، على خلفية الجريمة الأخيرة للنظام السوري حين استخدم الكيميائي في دوما.
ما رفع احتمال المواجهة العسكرية مع إصرار واشنطن مدعومة بموقف أوروبي حازم، على ضرورة الرد على هذه الجريمة.
تدريجيا تتصاعد التهديدات الأمريكية ضد النظام السوري وحليفيه روسيا وإيران، منذ الضربة الكيميائية التي استهدفت مدينة دوما بالغوطة الشرقية، قتل على إثرها العشرات خنقا، وأصيب مئات آخرون.
في أحدث تصاعد لتلك الأزمة تحدى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب روسيا مغردا على حسابه في تويتر أن إدارته ستوجه ضربة إلى سوريا بإستخدام صواريخ جديدة وذكية.

 

فيسبوك تطلق برنامج مكافآت لمن يكشف منتهكي بيانات مستخدميها
مع استمرار التداعيات المتعلقة بفضيحة بيانات "كامبريدج أناليتيكا"، تستمر حملة "فيسبوك" في محاولة السيطرة على الأضرار والصمود، فقد أعلنت الشبكة الاجتماعية عن برنامج جديد لمكافأة الأشخاص الذين يقومون بالإبلاغ عن إساءة استخدام للبيانات من قبل جهات خارجية.
وتعهدت "فيسبوك" قبل بضعة أسابيع بتوسيع برنامج مكافآتها ليشمل إساءة استخدام البيانات كجزء من خطتها للقضاء على إساءة استخدام البيانات عبر منصتها، وبالرغم من أن البرنامج لا يحدد مبلغ المكافأة الذي ستدفعه المنصة للمستخدمين، لكنها أوضحت أن المبالغ تختلف حسب تأثير التقرير.
وبحسب توضيحات كولين غرين، رئيس قسم أمن المنتجات في موقع التواصل الاجتماعي، فإن بعض تقارير الأخطاء الكبيرة قد حققت ما يصل إلى 40 ألف دولار، وأن الحد الأدنى للدفع هو 500 دولار، وتقول الشركة إن 10 آلاف مستخدم على الأقل يجب أن يتأثروا بإساءة الاستخدام للتأهل للحصول على المكافأة.

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image