آخر الأخبار

بعد هجمة داعشغرام.. داعش يأمر مقاتليه بالتقيد بقنواته الاعلامية | ستديو الآن

ستديو الآن | 12-7-2018

بعد هجمة داعشغرام.. داعش يأمر مقاتليه بالتقيد باعلامه
في رسالة تنم عن الذعر الذي يعيشه التنظيم المتشدد، أمر تنظيم داعش مقاتليه بالتقيد بتصفح المواقع الرسمية التابعة له دون غيرها مقننا لهم عملية استخدام المواقع الافتراضية.

جاء ذلك مباشرة بعد ما نجح قراصنة شباب من العراق في اختراق موقع مجلة النبأ التابعة للتنظيم. عملية احرجت داعش امام انصاره في العالم.

مرة اخرى يجد  التنظيم المتشدد  نفسه في مأزق أمام أنصاره. بعد الهجمة الدعائية المضادة التي تلقاها من قبل وكالات الاستخبارات الدولية، لم يجد داعش من حل سوى بث رسالة شديدة الحذر والشدة إلى مقاتليه.

هذه المرة..لا يدعوهم في رسالته الى توخي الحيطة والحذر على الارض وانما يدعوهم ليكونوا اكثر حرصا على الواقع الافتراضي. وبالتحديد قنن لهم المواقع التي ينبغي تصفحها دون غيرها وهي  قنواته الرسمية.

 

اليابان.. حصيلة ضحايا الطقس في ازدياد
ارتفعت حصيلة قتلى الأمطار الغزيرة التي هطلت الأسبوع الماضي على اليابان، لتصل إلى ما يقارب الـ 200 قتيل في حين لا يزال هناك الكثير من المفقودين وآلاف المشردين.

في حادثة هي الأولى من نوعها، أعلنت السلطات اليابانية، ارتفاع حصيلة قتلى الأمطار الغزيرة التي هطلت الأسبوع الماضي على البلاد، لتصل إلى ما يقارب الـ 200 قتيل، في حين لا يزال هناك الكثير من المفقودين وآلاف المشردين.

وقال المتحدث باسم الحكومة، إن عمليات البحث والإنقاذ لا تزال مستمرة بعد الفيضانات والسيول والانهيارات الأرضية التي تسببت بها الأمطار الطوفانية، وأدت لأخطر كارثة ناجمة عن سوء الأحوال الجوية في المنطقة، منذ أكثر من 30 عاما.

وغادر رئيس الوزراء شينزو آبي العاصمة طوكيو متجها إلى أوكاياما، إحدى المناطق الأكثر تضررا بالكارثة، للاطلاع على حجم الكارثة التي اضطرته لإلغاء جولة خارجية كان يعتزم القيام بها هذا الأسبوع إلى أربع دول بينها بلجيكا وفرنسا.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image