آخر الأخبار

فرنسا تحرز كأس العالم 2018 للمرة الثانية في تاريخها | ستديو الآن

ستديو الآن 15-7-2018

فرنسا تحرز كأس العالم 2018 للمرة الثانية في تاريخها

تَوجَ كل من الرئيسين الفرنسي إيمانويل ماكرون والروسي فلاديمير بوتين منتخب فرنسا ببطولة كأس العالم إثر فوزه على نظيره الكرواتي بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما في نهائي مونديال روسيا.


و سجل أهداف المنتخب الفرنسي كل من كانتي و كريزمان وهيرنانديز وإمبابي بينما سجل المنتخب الكرواتي هدفين قبل نهاية الشوط الأول ومنتصف الشوط الثاني. وبهذا تكون فرنسا قد حصلت للمرة الثانية في تأريخها على كأس العالم منذ أن حصلت عليه للمرة الأولى أمام البرازيل عام 1998.

واحتل المنتخب البلجيكي المرتبة الثالثة عالمياً ضمن مونديال كأس العالم على حساب المنتخب الانجليزي والذي غدا رابعاً في التصنيف العالمي لمونديال كأس العالم لعام 2018 المقام حالياً في روسيا.
وأقيمت المباراة على ملعب سان بطرسبرغ ، حيث تقدَم المنتخب البلجيكي بالهدف الأول من خلال اللاعب توماس مونييه في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة ، ولم يستطع المنتخب الانجليزي بشتى محاولاته أن يسجل هدف التعادل , في حين انهى هازارد بتسجيله الهدف الثاني للمنتخب البلجيكي في الدقيقة الثانية والثمانين آمال المنتخب الانجليزي.
وتُعد هذه المباراة الثانية التي تجمع بين المنتخبين في كأس العالم 2018، حيث تلاقى المنتخبين في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لكأس العالم الحالي.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image