آخر الأخبار

انشقاقات وهزائم.. الحوثيون يلفظون النفس الأخير | ستديو الآن

ستديو الآن | 11-11-2018

انشقاقات وهزائم.. الحوثيون يلفظون النفس الأخير 
هزائم مليشيا الحوثي تتزايد سواء عبر إنشقاقات أو علي صعيد المعارك في المناطق التي تخضع لقبضة الإنقلابيين، وأبرزها فى مدينة الحديدة التي تحاول قوات الشرعية تحريرها.

ميليشيا الحوثي تلفظ الأنفاس الأخيرة" بذلك يكشف وزير الإعلام المنشق عن حكومة الانقلابيين غير المعترف بها دوليا، عبد السلام جابرعن الأوضاع باليمن مؤكداً بوجود احتقان وغضب شعبي في مناطق سيطرة تلك الميليشيات.

جابر يعد أبرز مسؤول حوثي ينشق منذ الانقلاب على الشرعية عام 2014، وأشار خلال مؤتمر صحفي إن وجوده بالرياض يفتح له آفاقا أوسع للعمل في إطار إعادة الشرعية إلى لوطنه الذي تعرض لنكبات جراء ممارسات الميليشيات".

وكشف بأن الانقلابيين رغم هيمنتهم وفرض القبضة الأمنية المطلقة داخل المدن التي يسيطرون عليها، فإن اليمنيين ينتظرون الفرصة المناسبة للخروج على هذه الجماعات مع وجود أصوات ستعود إلى جانب الجيش الوطني والتحالف في الفترة المقبلة

 

الاتصالات التونسية تفوز بجائزة ايفي
فازت شركة الاتصالات التونسية بجائزة ذهبية في أحدث حفل توزيع جوائز Effie لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا والذي أقيم في الـ 7 من تشرين الثاني/نوفمبر في فندق أرماني بدبي.

ويأتي فوزها بعد أن قدمت مقطعا مميزا في نسختين، عبر إعادة اصدار أغنية "يا روسيا جايين" ، التي صممتها وكالة اتصالات JWT تونس، كفيديو موسيقي يظهر العديد من المعجبين بالفريق الوطني.

وسلط النص الضوء على التراث التونسي والتقاليد الأصيلة خلال فترة الاستعداد لكأس العالم روسيا 2018. 

وقد لجأت شركة JWT الى عدد من المبدعين في المجال لإيجاد فكرة مميزة، وفي نفس الوقت تحقيق استمرارية للموجة الأولى من الحملة، التي أطلقتها بشراكة مع وكالة الإعلام"ميد شير". تم تنفيد الإنتاج الموسيقي من قبل شركة "بروباغندا" و "عايض غانم".

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image