آخر الأخبار

الليلة | تقارير تحذر من تفاقم ظاهرة قوارب الموت في سواحل الجزائر

برامج واقعية وترفيه الليلة ص 1:38 2017 ,7 نوفمبر

الليلة | 06-11-2017

أهلا وسهلاً بكم إلى حلقة جديدة من برنامج الليلة .. الليلة سيقدم لكم كلَ ما يُهمكم من أخبار إنسانية، ما وراءَ كل خبر سياسي، ما وراءَ كل تطور جديد في منطقتنا/ على المستوى العربي وكذلك العالمي ... الإنسانُ أولاً ومع كل حدثٍ نعيشه ... أهلاً 


- مشروع أمل يستقطب أطفال الرقة لمساعدتهم في الإندماج بالمجتمع

خلف كواليس تحرير الرقة هناك آلافُ الأطفال ممن عاشوا تحتَ كنف داعش وعانوا مرارةَ الحرب والتضييق خلال السنوات السابقة لحين خروجهم من المدينة , في مخيم عين عيسى أطلقت جمعية البر والإحسان بتمويلٍ من منظمة اليونيسف مشروع أمل , والذي يهدف إلى دمج الأطفال في الحياة من جديد وإخراجهم من دوامة العنف التي عاشوها قبل عدة أشهر. مشروع أمل والتفاصيل في سياق التقرير التالي:


- تقارير تحذر من تفاقم ظاهرة قوارب الموت في سواحل الجزائر

حذرت تقارير حقوقية، من تفاقم ظاهرة الهجرة السرية عبر "قوارب الموت" من سواحل  الجزائر إلى الضفة الشمالية للبحر الأبيض المتوسط.

وكشفت القيادة العامة لقوات خفر السواحل بالجزائر، عن اعتقال مئتي مهاجر غير شرعي في فترة قصيرة، حين كانوا يهمون بالإقلاع على متن قوارب صيد تقليدية الصنع، من شواطئ خمس محافظات في شرق وغرب البلاد.


- فيروس قاتل يهدد العالم.. وباحثون يسابقون الزمن بحثا عن لقاح


باحثون أميركيون يسعون لحل لغز مرض جلدي نادر يعرف بـ"جدري القردة" يستشري اليوم في عدد من البلدان الأفريقية و يشكل هذا المرض خطرا كبيرا على صحة البشر ليس فقط في افريقيا و انما في العالم بأسره..

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image