آخر الأخبار

قائمة بأبرز برامج "الآن" الخاصة بشهر رمضان المبارك

تلفزيون الآن | قائمة برامج شهر رمضان 

عدنا إليكم مشاهدي ومتابعي تلفزيون الآن بحلتنا الجديدة والتي تتزين بها شاشتكم المفضلة، في شهر رمضان المبارك. من خلال باقة من البرامج المنوعة والتي ترضي ذوق كل أسرة عربية، وتناسب طقوس الشهر الفضيل..

وقد اخترنا لكم قائمة من البرامج والتي ندعوكم لمتابعتها وهي: 

برنامج الطبخ المميز "سفرة شهية"  يأتيكم في 13:00 بتوقيت السعودية 

لا تعرفون ماذا سوف تطبخون في شهر رمضان الفضيل؟ تلفزيون الآن يقدم لكم الحل، انتظرونا في رمضان لأهم البرامج الرمضانية في سفرة شهية يقدم أطيب الوجبات لشهر رمضان الفضيل، ويقدم طرقا سهلة الاتباع لتحضير وجبات لذيذة وصحية.

برنامج المنوعات "رمضان بين الشعوب" يأتيكم في 18:00 بتوقيت السعودية 

برنامج وثائقي يعرض في شهر رمضان على تلفزيون الان ويظهر كيفية تعامل المسلمين في مختلف انحاء العالم والثقافات المختلفة ومعلومات عامة عن البلدان التي يتحدث عنها البرنامج. يتضمن 30 حلقة وكل حلقة في بلد مختلف عن الحلقات الاخرى والمميز في هذا البرنامج هو التعرف على المسلمين وعاداتهم في بلدان اخرى والقيم والمبادىء التي يتبعونها ويزيد حب التدين لدى المسلمين والتفاعل فيما بينهم.

- برنامج "رحلة حب في الله" يأتيكم في 18:30 بتوقيت السعودية 

ضمن رحلة في حب الله، تدور المعلومات في حلقات البرنامج حول موضوع الزهد والمفهوم الخاطىء للشباب حول موضوع الزهد في الدين وشرح الزهد الصحيح وأهميته.

- برنامج "أصلا وفصلا" يأتيكم في 19:00 بتوقيت السعودية 

برنامج يومي يرتكز في جوهره على مقارنة أصل الكلمات والأسماء في مختلف اللهجات من نفس اللغة او من لغات اخرى، بالإضافة إلى الحديث حول سبب تسمية هذة الكلمات وأصلها وأين وجدت وكيف حرفت حروفها وطريقة نطقها من بلد إلى آخر.

- برنامج "شوفي مع رانيا" يأتيكم في 19:30 بتوقيت السعودية 

بعيدا عن المسلسلات الدرامية والكوميدية في شهر رمضان المبارك، تجلب لنا المقدمة رانيا المذبوح كل شيء لمواصلة برنامج عام الماضي (شوفي مافي) والذي اشتهر على مواقع التواصل الاجتماعي لشدة أهمية المعلومات المفيدة التي يمنحها هذا البرنامج للجمهور بطريقة لطيفة.  يظهر هذا البرنامج نهجا مختلفا عن المسلسلات الرمضانية وأهم ما يحدث على مواقع التواصل الاجتماعي، كما يسلط الاضواء على أخبار النجوم والمشاهير واخر المستجدات في قالب خفيف وجميل.

- برنامج "هيك صار" يأتيكم في 21:30 بتوقيت السعودية 

البرنامج الأمثل للكوميديا والضحك من تقديم يحيى الخلفي ويختلف بنوعه عن البرامج الكوميديا الاخرى حيث يظهر مقاطع مضحكة من مختلف جوانب الحياة ولا يتضمن فئة معينة.

- برنامج "بصمتي شعلة أمل" يأتيكم في 22:30 بتوقيت السعودية 

برنامج يومي خلال شهر رمضان المبارك، يتناول في أربع مراحل قصص مؤثرة ومفعمة بالروح الرمضانية الإنسانية الخيّرة.  

- برنامج "حكاوي رمضانية" يأتيكم في نقل مباشر عند الساعة 23:00 بتوقيت السعودية 

لا يترك تلفزيون الآن جمهوره ولا يفارقهم ففي وقت السحور سيبدأ عرضنا من خيمة حكاوي شرقية في نادي الإمارات للغولف في دبي،  حيث يستضيف البرنامج مشاهير في كل حلقة ويدردشون حول أحوال شهر رمضان المبارك بشكل عام ومواضيع تتعلق في هذا الشهر الفضيل في جو هادىء ولطيف مناسب لوقت السحور.

- مسلسل "طوق البنات" يأتيكم في 01:00 بتوقيت السعودية

- مسلسل "حكم الهوى" يأتيكم في 03:00 بتوقيت السعودية   

المسلسل له ثلاثين حلقة تدور حول قصص الحب، وهو مسلسل درامي من اخراج محمد وقاف، الثلاثين حلقة هي حلقات متصلة ومنفصلة في مجموعة قصصية عن الحب وكل حلقتين او ثلاثة تدور حول اي حبيبين في المجتمع السوري، و قد يحكم على كل حلقة بالسعادة او السعادةو ويعكس البرنامج الصورة الدرامية والصعوبات التي يواجهها العشاق في المجتمع السوري إذ يطرح المشاكل التي قد تعترض أي شريكين في طريقهما للزواج  والهدف تسليط الضوء على بعض الآراء الخاطئة في المجتمع حول الحب وحلاله وحرامه.

متمنين لكم متابعة شيّقة وأوقاتا ممتعة في شهر الخير مع تلفزيون الآن

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image