آخر الأخبار

أغنى الحيوانات الأليفة عبر العالم

إعداد وتنفيذ: نورا الشيخ

يتمتع البعض منا بحظ كبير عندما تُكتب له ثروة كبيرة، ولكن الأغرب هو أن تجد من بين المحظوظين حيوانات أليفة. فقد نشرت صحيفة التايم الأمريكية قائمة بأغنى الحيوانات الأليفة في العالم 

إليكم أبرزها:

الكلب جانثر الرابع

يتصدر الكلب "جانثر الرابع"  قائمة أغنى الحيوانات في العالم  بعد أن قدرت ثروته الشخصية بـ 227 مليون
جنيه إسترليني. ورث "جانثر الرابع"  ثروته
عن الكونتيسة النمساوية كارلوتا لبينستين بعد وفاتها في العام 1992 ومن بين ممتلكات هذا الكلب القصر الذيسكنته مادونا في ميامي وفيلا في جزر جزر البهاما بالإضافة الى العديد من المنتجعات.

القطة أوليفيا بينسين

تحل القطة أوليفيا بينسين  المركز الثالث في قائمة أغنى الحيوانات في العالم بثروة شخصية قدرها 92 مليون دولار وهي مملوكة للمغنية المريكية المشهورة تايلور سويفت.

القطة جرامبي

تحتل القطة " جرامبي" المليونيرة العصامية المركز الثاني في قائمة أغنى الحيوانات في العالم، بإجمالي ثروة شخصية بلغت 66 مليون جنيه إسترليني. وتعد" جرامبي" واحدة من أكثر الحيوانات الأليفة ظهورا في السينما الأمريكية، حيث حجزت لها مكانا في المسلسل التلفيزيوني " سيسيم ستريت"، كما قامت بدور البطولة في فيلم " جرامبي كاتس ورست كريسماس إيفر."

 القطة بلاكي

بحسب موسوعة جينيس للأرقام القياسية فإن بلاكي هو أغنى قط في العالم حتى 2010، بعد أن تبناه تاجر بريطاني اسمه بين ري، لينال من ثروته 13 مليون دولار.

الدجاجة جيجو

هي الوحيدة من نوعها التي تأتي في هذه القائمة، بثروة تقدر بعشرة ملايين دولار، وهي مملوكة للثري مايلز بلاكويل، والذي ترك لها هذا المبلغ عام 2000.

الكلب كونشيتا

يمتلك الكلب كونشيتا ثروة شخصية تصل قيمتها إلى 9.5 مليون دولار ويُطلق على كونشيتا " الكلب الأكثر تدليلا في العالم."

وقد ورث كونشيتا ثروثته عن الأمريكية  جيل بوسنر بعد وفاتها في العام 2010

 القطة تشوبيت

 تقدر ثروةها  الشخصية بمبلغ 2.18 مليون دولار، وهي مملوكة لمصمم الأزياء الألماني الشهير كارل لاجرفيلد، ولديها خادمة تقوم على رعايتها وكذلك طائرة خاصة تستقلها في الرحلات الخارجية.

إقرأ أيضا:

أسماك يابانية ملونة باهظة الثمن تشارك في مسابقات جمال

قروي مصري يصطاد تماسيح وثعابين سامة ويربي زواحف في بيته

 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image