آخر الأخبار

بيكهام يحقق حلمه ويطلق مشروع "ميامي بيكهام يونايتد"

إعداد وتنفيذ: نورا الشيخ

حقق النجم الانكليزي السابق ديفيد بيكهام “حلمه” أخيرا عندما أعلن أول أمس أن الفريق الذي أسسه في ميامي سيشارك في السنوات المقبلة في الدوري الأميريكي للمحترفين، بطولة أميريكا الشمالية لكرة القدم.
منذ اعتزاله اللعب عام 2013 عقب فترة ذهبية أخرى بألوان باريس سان جرمان الفرنسي، خصص القائد السابق للمنتخب الانكليزي، رمز الاعلانات والمعروف بسمعته الكروية وكذلك اقترانه بنجمة موسيقى “البوب” فيكتوريا إحدى مغنيات فرقة “سبايس غيرلز”، تركيزه على مشروع “ميامي بيكهام يونايتد”.
ووعد اللاعب السابق لمانشستر يونايتد الانكليزي وريال مدريد الاسباني خلال عرض ضخم برفقة رئيس رابطة الدوري الاميركي للمحترفين دون غاربر وعمدة ميامي فرانسيس سواريز، بجعل فريقه “الأفضل في الدوري الاميركي للمحترفين”. لكن في المقابل، لم يتم تحديد تاريخ دخول فريق بيكهام الى الدوري الاميركي للمحترفين الذي يضم حاليا 23 فريقا.
وقال بيكهام مرتديا بزة رسمية ووشاح الدوري على العنق: “حلمي تحول الى حقيقة”.
واعترف بيكهام بأن “تأسيس فريق للدوري الاميركي للمحترفين في ميامي، كان مغامرة كبيرة”، مشيرا الى ان “العديد من اللاعبين الكبار” في اوروبا اتصلوا به بالفعل للعب في المدينة المشمسة بجنوب شرق الولايات المتحدة.
ورحب غاربر بالفريق الجديد لبيكهام قائلا “نرحب بفخر كبير بنادي ميامي الى دوري كرة القدم”، مضيفا “يقولون ان الاشياء العظيمة تأتي لاولئك الذين ينتظرون… نشكركم على الانتظار لهذا اليوم. حان الوقت لتصبح ميامي مدينة مهمة في الدوري الاميركي للمحترفين”.
وكان “سبايس بوي” وهو لقب بيكهام الذي سبق ان دافع عن ألوان فريق لوس انجليس غالاكسي الأميركي بين 2007 و2012، أعلن اطلاق مشروعه “ميامي بيكهام يونايتد” في عام 2014.
وسيقوم النجم الانكليزي السابق ببناء الملعب الجديد لفريقه في حي اوفرتاون بسعة نحو 25 الف متفرج وتقدر تكلفته بـ300 مليون دولار وستنتهي اشغاله في عام 2021.

إقرأ أيضا:

من لاعب كرة قدم محترف إلى بائع شاورما...!

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image