آخر الأخبار

منافسة الـ"فيديو" الأفضل بين فرح وفهد

يوميات نجوم بلا حدود | منافسة الـ"فيديو" الأفضل بين فرح وفهد

بحسب الجدول اليومي لبرنامج نجوم بلا حدود  يقف المشتركون بداية كل نهار أمام مضيفتهم دينا عازار لتستعرض أمامهم نتائج ما قدموه في المراحل السابقة، ولتملي على كل واحد منهم مهمته الجديدة.

في هذه الحلقة، كانت التحديات أمام المشتركين متفاوتة في الصعوبة ولكنها على نفس السوية من الأهمية، وكان من نصيب فهد أن يقوم بتسجيل مقطع فيديو لتمارين شد البطن لصالح شركة تعمل في تسويق المأكولات الصحية.

الصعب في الأمر هو ضيق الوقت المتاح لتسليم هذا التسجيل، ورغبة فهد في القيام بمهام تمكنه من الحديث أمام الكاميرا أكثر، كأن يشرح للجمهور فوائد النظام الغذائي الصحي.

وما زاد في صعوبة الأمر هو أن مستشار فهد لم يكن لظرف ما، قادرا على الإتصال به لتقديم الدعم، إلا أنه ترك رسالة تضمنت بعض النصائح والتي سيتمكن فهد بمساعدتها من تقديم أحسن ما لديه.

إقرأ: نجوم بلا حدود | نتيجة أول تحدي لنجوم الآن

فرح المشتركة عن فئة الجمال، هي بدورها كانت ممن تلقوا مهمة لصالح إحدى العلامات التجارية المعنية بمستحضرات التجميل، والمهمة هي تسجيل فيديو بما لا يزيد عن دقيقة واحدة  في كيفية وضع الـ"ماكياج" على الوجه بأقل الأدوات المتوفرة.

وبالقدر الذي أبدت فيه فرح استعدادها للقيام بالمهمة، وهي من المهام المحببة إليها، إلا أنها تخوفت من استخدام أدوات بسيطة تجعلها تبدو أقل احترافية أمام لجنة التحكيم.

كل هذه الأجواء تجعل من برنامج نجوم بلا حدود استثنائيا في فكرته، وفريدا في كل تفاصيله.

كونوا معنا على الموعد يوميا عند الـ10 بتوقيت السعودية، للقاء نجوم الآن الذين أتوا من كل أنحاء العالم العربي ليتواصلوا معكم من خلال شاشتكم شاشة تلفزيون الآن، وليستعرضوا أمامكم مواهبهم لتكونوا أنتم الحكم الأول والأخير. 

كل التفاصيل تجدونها على الرابط التالي: http://www.alaan.tv/nojoom

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image