آخر الأخبار

ماذا قال حكام نجوم بلا حدود عن فيديوهات نجوم الآن

نجوم بلا حدود | الحلقة الأسبوعية الثالثة

في الحلقة الثالثة من برنامج "نجوم بلا حدود" على تلفزيون "الآن"، يصل أعضاء لجنة التحكيم الثلاثة مرة أخرى في أوقات مختلفة الى مكان غامض وسري ليشاهدوا الفيديوهات العشرة التي أنجزها المشتركون وفق المهمات المطلوبة منهم في الحلقة الثانية، وهذه المرة في خلال 36 ساعة فقط.

ويعطي الحكام الثلاثة تعليقاتهم وعلاماتهم استناداً الى مضمون الفيديو، شكله ومدى التزام المشترك بالمهمة. وكما في الحلقة الماضية، المشاهدون وحدهم يستمعون الى تعليقات الحكام، ويمكنهم بعد انتهاء الحلقة مشاهدة الفيديوهات على القناة الرسمية لتلفزيون الآن على موقع "يوتيوب" والتفاعل معها.

تابع ايضاً: شاهدوا في "نجوم بلا حدود" لماذا لا يجب قص شوارب القطط

الفنانة السعودية وعد تعرب عن إعجابها بمستوى الفيديوهات بشكل عام على الرغم من أن المهلة التي مُنحت لإنجازها كانت أقصر، لكنها طالبت المشتركين بأن يكونوا خلوقين أكثر.

الإعلامي اللبناني طوني خليفة يرى من جهته أن هناك تقدماً ملموساً في مستوى الفيديوهات عند بعض المشتركين، ويأمل في أن يتحسن الجميع بعد لقائهم أعضاء لجنة التحكيم وسماع تعليقاتهم.
أما الشيف الأردنية المصرية غادة التلي فتتوقع أيضاً أن يتحسن مستوى الفيديوهات مع مرور الحلقات. 

بعدها، تنقل مقدمة البرنامج دينا عازار لكل ثنائي من المشتركين علامات الحكام من دون أن تكشف من نال منهما أي علامة، بانتظار الحلقة الرابعة التي تشهد أول لقاء بين أعضاء لجنة التحكيم والمشتركين، وكذلك مغادرة أول المشتركين للفندق استناداً الى مجموع علاماتهم على مدى ثلاث حلقات.

وفي نهاية الحلقة يتلقى المشتركون خبراً مفرحاً.

اقرأ ايضا:

الطقس يمنع نسرين من تنفيذ خلطتها المكسيكية في الهواء الطلق

منافسة الـ"فيديو" الأفضل بين فرح وفهد

 

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image