آخر الأخبار

يوميات نجوم بلا حدود | حث المشتركين على الخلق في جو إبتكاري

يوميات نجوم بلا حدود | 10 - 05 - 2017

مع توالي أيام المنافسة في برنامج نجوم بلا حدود، تأتي المهام كل يوم بشكل مختلف تمتحن مواهب المشتركين الذين أبهروا الساحة العربية بإبداعاتهم..

تتابعون ضمن حلقات يومية حياة المشتركين في فضاء واحد، كما تتعرفون من خلالها أكثر على كيفية صقل مواهب المشتركين، وكيف تولد النجوم؟ اضافة الى الإطلاع على تفاصيل حياتهم وتنافسهم ونقاشهم مع المستشارين. 

إقرأ: شاهدوا في "نجوم بلا حدود" لماذا لا يجب قص شوارب القطط

في حلقة اليوم.. نستعرض عليكم المهام الجديدة التي تقترح على المشتركين كل في مجاله، حيث وضعت المشتركة نسرين من (مصر) عن فئة الطبخ، أمام تحدي تقديم فيديو لوصفة غير اعتيادية للسلطة اليونانية..

كما اقترح على المشترك يوسف من (الجزائر) عن فئة الموسيقى، خلق منتج موسقي لمسرحية، وفي نفس الوقت تم ايضاح نقاط مهمة حول كيفية استغلال وسائل التواصل الاجتماعي لايصال رسائل حول أهمية العناية بالحيوانات وايصال صوتها للمشاهد.. والتي استفادت منها المشتركة نسرين من لبنان.  

اقرأ أيضا: نجوم بلا حدود | نتيجة أول تحدي لنجوم الآن

كل هذه الأجواء التنافسية والاجتماعية بين المشتركين، تجعل من برنامج "نجوم بلا حدود" استثنائيا في فكرته، وفريدا في كل تفاصيله.

كونوا معنا على الموعد للقاء نجوم تلفزيون الآن الذين أتوا من كل أنحاء العالم العربي ليتواصلوا معكم من خلال شاشتكم شاشة تلفزيون الآن، وليستعرضوا أمامكم مواهبهم لتكونوا أنتم الحكم
 الأول والأخير.

كل التفاصيل تجدونها على الرابط التالي: http://www.alaan.tv/nojoom

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image