آخر الأخبار

نجوم بلا حدود | ردود فعل غير متوقعة عند إقصاء أول مشتركين.. شاهدها

نجوم بلا حدود | الحلقة 4

في الحلقة الرابعة من برنامج "نجوم بلا حدود" على تلفزيون "الآن"، يجتمع أعضاء لجنة التحكيم الثلاثة للمرة الأولى في الاستوديو. وللمرة الأولى أيضاً يلتقي المشتركون العشرة الحكام ويستمعون الى تعليقاتهم. وفي نهاية الحلقة نشهد مغادرة أول المشتركين للمسابقة استناداً الى مجموع علاماتهم على مدى ثلاث حلقات.

وفي خلال الحلقة يشاهد أعضاء لجنة التحكيم تباعاً الفيديوهات التي أعدّها المشتركون، ويمنحون علاماتهم استناداً الى مضمون الفيديو، شكله ومدى التزام المشترك بالمهمة المطلوبة منه.وبطلب من مقدمة البرنامج دينا عازار، يكشف واحد منهم فقط أمام المشترك عن العلامة التي منحها له.

اقرأ ايضا: دينا سكر ترى أن الثقة أهم من التعاون في الآسرة

ويجمع الحكام على جودة بعض الفيديوهات ويختلفون في تقييمهم لفيديوهات أخرى. وتعطي الفنانة السعودية وعد المشتركين نصائح في الشكل والمضمون، فيما يطالب الإعلامي اللبناني طوني خليفة بعض المشتركين بمحاولة تقديم الجديد في فيديوهاتهم. أما الشيف الأردنية المصرية غادة التلي فتعتبر أن المستوى العام يتحسن على الرغم من أن بعض الفيديوهات التي أنجزها المشتركون في حلقات سابقة كانت أفضل.

وفي نهاية الحلقة، تفاجئ دينا عازار المشتركين بخبر عن مغادرتهم المسابقة، ثم تكشف عن مجموع العلامات التي أخذها كل مشترك في الحلقات الثانية والثلاثة والرابعة لنعرف أول المشتركين المغادرين.

ويمكن للمشاهدين بعد انتهاء الحلقة مشاهدة الفيديوهات على القناة الرسمية لتلفزيون الآن على موقع "يوتيوب" والتفاعلمعها. وصاحب الفيديو الأكثرمشاهدةعلى "يوتيوب" خلال فترة عرض البرنامج، يتنافس في الحلقتين الأخيرتين مع المشترك الذي يفوز بحسب اختيار الحكام.

ورابح التحدي الأخير بحسب اختيار الجمهور، يفوز بلقب الموسم الأول لمن "نجوم بلا حدود".

كل التفاصيل تجدونها على الرابط التالي: http://www.alaan.tv/nojoom

اقرأ ايضا:

ما الذي يمكن ان يحدث عندما يتحول أحد المتسابقين لحكم؟

ماذا قال حكام نجوم بلا حدود عن فيديوهات نجوم الآن

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image