آخر الأخبار

يوميات نجوم بلا حدود | ما الذي فعله طارق "صديق المشتركين" وكاد أن يفسد قصيدة فدا؟

يوميات نجوم بلا حدود 16- 05-2017 

في حلقة اليوم من برنامج نجوم بلا حدود، وكما هو معتاد شرع كل واحد من نجوم الآن المتألقين، بالقيام بالمهمة الموكلة إليه ليمنح جمهور البرنامج مشهدا إبداعيا مؤثرا.

بالنسبة ليوسف المشترك عن فئة غناء، كانت أولى العقبات التي واجهها في أداء مهمته هي اختلاف المدرستين التي ينتمي يوسف لإحداها وهي ذات إيقاع غربي ويعزف على آلة الغيتار، والثانية هي مدرسة شرقية ينتمي اليها الفنان وائل كفوري، والأهم من ذلك هو أن أداء إحدى أغاني كفوري مسألة تحتاج لإمكانيات عالية وموهبة قوية.

وكما حضر اللحن في  أداء يوسف، حضرت الكلمة الدافئة في قصيدة فدا، والتي واجهت أشد ما يواجهه صناع الكلمة، وهو الوقت، فالشعر ليس آلة نحركها متى أردنا، إنما هي دفقات روحية تخرج متى شاءت أو تبقى حبيسة وجدان الشاعر، إلا أن عشق فدا لبلدها فلسطين، حرض قريحتها لتعبر بالشعر عن أجمل الصور التي زرعت في مخيلتها عن وطنها الجميل.

إقرأ: يوميات نجوم بلا حدود | شاهد كيف تفاجأ المشتركون فور تلقيهم المهام الجديدة

كل هذه الأجواء التنافسية والاجتماعية بين المشتركين، تجعل من برنامج "نجوم بلا حدود" استثنائيا في فكرته، وفريدا في كل تفاصيله.

كونوا معنا على الموعد للقاء نجوم تلفزيون الآن الذين أتوا من كل أنحاء العالم العربي ليتواصلوا معكم من خلال شاشتكم شاشة تلفزيون الآن، وليستعرضوا أمامكم مواهبهم لتكونوا أنتم الحكم الأول والأخير.

كل التفاصيل تجدونها على الرابط التالي: http://www.alaan.tv/nojoom

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image