آخر الأخبار

مفاجأة من العيار الثقيل: بعد اطراء الحلقة الماضية الإعلامي طوني خليفة يفاجئنا بإمساكه لعلامته

في الحلقة الخامسة من برنامج "نجوم بلا حدود" على تلفزيون "الآن"،المشتركون الثمانية يعرضون فيديوهات جديدة أنجزوها بحسب المهمات المطلوبة منهم، وأعضاء لجنة التحكيم يضعون علاماتهم استناداً الى مضمون الفيديو، شكله ومدى التزام المشترك بالمهمة المطلوبة منه، فيما يكشف واحد منهم فقط أمام المشترك عن العلامة التي منحها له.

وخلال الحلقة، تشكر الفنانة السعودية وعد مشتركة على النصائح التي أوردتها في الفيديو، وتؤكد أنها ستستفيد جداً منها. وتبدو علامات التأثر واضحةعلى الشيف الأردنية المصرية غادة التلي بعد مشاهدة فيديو آخر، أما الإعلامي اللبناني طوني خليفة فيأسف بشدة لتراجع مستوى أحد المشتركين.

اقرأ ايضا: دينا سكر ترى أن الثقة أهم من التعاون في الآسرة

في نهاية الحلقة، تكشف مقدمة البرنامج دينا عازار للمشتركينعن مجموع العلامات التي أخذها كل واحد منهم، وتهنىء من حلّ منهم في المراتب الأولى، وتطالب من جاء في المراتب الأخيرة ببذل مزيد من الجهد.

ويمكن للمشاهدين بعد انتهاء الحلقة مشاهدة الفيديوهات على "يوتيوب" والتفاعل معها. وصاحب الفيديوالأكثرمشاهدةعلى القناة الرسمية لتلفزيون "الآن" على "يوتيوب" خلال فترة عرض البرنامج،يتنافس في الحلقتين الأخيرتين مع المشترك الذي يفوز بحسب اختيارالحكام. ورابح التحدي الأخيربحسب اختيارالجمهور،يفوزبلقب الموسم الأول من "نجوم بلاحدود".

كل التفاصيل تجدونها على الرابط التالي: http://www.alaan.tv/nojoom

المزيد:

ما الذي يمكن ان يحدث عندما يتحول أحد المتسابقين لحكم؟

ماذا قال حكام نجوم بلا حدود عن فيديوهات نجوم الآن

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image