آخر الأخبار

فئة الجمال في نجوم بلا حدود تقلب الموازين وتفوز بالمرتبة الأولى

نجوم بلا حدود | 27-5-2017

في الحلقة السادسة من برنامج "نجوم بلا حدود" على تلفزيون "الآن"، تضارب في الآراء بين أعضاء لجنة التحكيم في أكثر من مناسبة، فيما يحصل أحد المشتركين على إشادة جميع الحكام من دون استثناء، وعلى أعلى علامة تُمنح في البرنامج حتى الساعة.

وفي بداية الحلقة تتوقع الفنانة السعودية وعد أن يتحسن مستوى الفيديوهات نتيجة التوجيهات التي حصل عليها المشتركون من أعضاء لجنة التحكيم. والإعلامي اللبناني طوني خليفة يرى أن الحلقة مفصلية لأنها ستؤكد ما إذا كان المشتركون بدأوا يسيرون في خط تصاعدي أو لا. أما الشيف الأردنية المصرية غادة التلي فتعتبر أن بعض المشتركين يظهر تحسناً ملحوظاً، فيما البعض الآخر يرفض على ما يبدو النصائح المعطاة له أو لم يعرف كيف يستفيد منها.

وخلال الحلقة يعرض المشتركون الثمانية فيديوهات جديدة أنجزوها بحسب المهمات المطلوبة منهم، ويضع أعضاء لجنة التحكي معلاماتهم استناداً الى مضمون الفيديو، شكله ومدى التزام المشترك بالمهمة المطلوبة منه.

اقرأ ايضا: دينا سكر ترى أن الثقة أهم من التعاون في الآسرة

وفي نهاية الحلقة، تكشف مقدمة البرنامج دينا عازار للمشتركين عن مجموع العلامات التي أخذها كل واحد منهم، وعن ترتيبهم بحسب علامات الحكام على مدى حلقتين.

ويمكن للمشاهدين بعدانتهاء الحلقة مشاهدة الفيديوهات على "يوتيوب" والتفاعل معها. وصاحب الفيديوالأكثر مشاهدة على "يوتيوب" خلال فترة عرض البرنامج ،يتنافس في الحلقتين الأخيرتين معا لمشترك الذي يفوزبحسب اختيارالحكام. ورابح التحدي الأخير بحسب اختيارالجمهور،يفوزبلقب الموسم الأولمن "نجوم بلاحدود". 

كل التفاصيل تجدونها على الرابط التالي: http://www.alaan.tv/nojoom

المزيد:

ما الذي يمكن ان يحدث عندما يتحول أحد المتسابقين لحكم؟

ماذا قال حكام نجوم بلا حدود عن فيديوهات نجوم الآن

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image