آخر الأخبار

الرياضة تهرب من المركز الأخير وتتركه للايف استايل قبل ثاني حلقات الإقصاء

نجوم بلا حدود | 3-6-2017

تعتبر الحلقة السابعة حلقة محورية ونقطة فاصلة في سلسلة حلقات برنامج إكتشاف المواهب الأول من نوعه في العالم العربي نجوم بلا حدود، حيث استطاع متسابقو نجوم الآن خطف أنظار لجنة الحكام ونيل أعلى درجات رضاهم.

الأمر الذي إنعكس إيجاباً على علاماتهم، فمنهم من حصل على تسع علامات من أصل عشرة للفيديو الواحد ومنهم من أبحر بخياله في فضاء الموهبة حتى استطاع أن يدمج بين فئته المشترك عنها في البرنامج وبين فئة أخرى مثل الكوميديا والموسيقى، مما يدل على التقدم الكبير الذي أحرزوه في مشوارهم نحو النجومية وذلك عن طريق إتباع بل وتنفيذ أوامر لجنة الحكام والمستشارين الذين يبذلون قصارى جهدهم لدفع عجلة الموهبة خطوة في طريق النجومية.

ولا ننسى كلمات مقدمة البرنامج دينا عازار والتي حفرت في أذهانهم لأنها غالباً ما تختم بها الحلقات الأسبوعية وهي (تذكروا دائماً أنه بالموهبة والمجهود سوف تصبحون نجوماً بلا حدود).

اقرأ ايضا:

يوميات نجوم بلا حدود | كيف تسخر فدا "الشعر" لبث الطموح بالشباب العربي؟

يوميات نجوم بلا حدود | كيف ظهر المريخ كما صوره زياد؟

كل هذه الأجواء التنافسية والاجتماعية بين المشتركين، تجعل برنامج "نجوم بلا حدود" استثنائيا في فكرته، وفريدا في كل تفاصيله.

كونوا معنا على الموعد للقاء نجوم الآن الذين اتوا من كل أنحاء العالم العربي ليتواصلوا معكم من خلال شاشتكم شاشة تلفزيون الآن وليستعرضوا أمامكم مواهبهم لتكونوا أنتم الحكم الأول والأخير.

كل التفاصيل تجدونها على الرابط التالي:http://www.alaan.tv/nojoom

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image